مشروب الفحم النباتى مفيد لعلاج مشاكل المعدة.. اعرف أزاى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مشروب الفحم النباتى مفيد لعلاج مشاكل المعدة.. اعرف أزاى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مشروب الفحم النباتى مفيد لعلاج مشاكل المعدة.. اعرف أزاى، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان مشروب الفحم النباتى مفيد لعلاج مشاكل المعدة.. اعرف أزاى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مشروب الفحم النباتى مفيد لعلاج مشاكل المعدة.. اعرف أزاى.


أ ش أ

عاد إلى الظهور اللون الأسود المتمثل فى الفحم النباتى الحيوى، والذى كان يعتبر فى الماضى أقدم وسيلة للتخلص من سموم الجسم، هذا ما أكدت عليه أحدث الدراسات العلمية البريطانية التى أجراها فريق من الباحثين البريطانيين فى معهد الدراسات النباتية البريطانية.

وقد أوضحت الدراسة أن الفحم هو المشروب الصحى الجديد، الذى يعمل على امتصاص كل السموم فى المعدة والأمعاء، وأنه يقضى على الشعور بالانتفاخ وللاستفادة منه، بعيدا عن مذاقه، ويمكن إضافة عصير الليمون أو مشروب التوت أو حتى النعناع إليه، حيث إن كل هذه المشروبات الطبيعية مفيدة للجسم، خاصة فى عملية الهضم.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مشروب الفحم النباتى مفيد لعلاج مشاكل المعدة.. اعرف أزاى , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مشروب الفحم النباتى مفيد لعلاج مشاكل المعدة.. اعرف أزاى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق