اسباب التسرب الوريدى أبرزها التدخين وتعاطى المخدرات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اسباب التسرب الوريدى أبرزها التدخين وتعاطى المخدرات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اسباب التسرب الوريدى أبرزها التدخين وتعاطى المخدرات، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان اسباب التسرب الوريدى أبرزها التدخين وتعاطى المخدرات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اسباب التسرب الوريدى أبرزها التدخين وتعاطى المخدرات.


كتبت أميرة شحاتة
التسرب الوريدي يحدث عندما تكون عروق القضيب ليست قادرة على الانقباض بشكل صحيح أثناء الانتصاب، ويهرب الدم إلى الحدود الخارجية للقضيب وفي الأوردة المحيطة به ويسبب ضعف الانتصاب، وهذا التسرب الوريدي يمكن أيضا أن يسبب مشاكل أكثر مثل العجز الجنسي أو فقدان سريع للانتصاب اعتمادا على مدى شدة الحالة، ولهذه المشكلة الصحية عدد من الأسباب وفقا لما ذكره موقع " Sexsurrogateofla" الطبى.

 

أسباب التسرب الوريدى

 


التسرب الوريدى

 

التدخين وتعاطى المخدرات بأنواعها

 

هذا يحدث عند تناول الكثير من المواد الكيميائية غير الطبيعية لتترسب في جسدك، ومن بينها تدخين السجائر، والماريجوانا والمخدرات بشكل عام التى تحتوى على الكثير من المواد الكيميائية وتضر الجسم خاصة الأعضاء الجنسية، وكذلك تناول كميات مفرطة من المواد الكيميائية غير الضارة على خلاف الوصفة الطبية فيما يخص الدواء.

 

 

أسباب ثانوية

 

تناول الكحول أو ارتفاع السكر والكوليسترول يمكن أن يكون ضارا، ويؤدى لهذه المشكلة فعندما يصبح جسمك مريضا، سوف تظهر الآثار الجانبية الجسدية والجنسية، ليس فقط ذلك، ولكن أمراض الأوعية الدموية، وضعف استرخاء العضلات (والتي يمكن أن تحدث في مرض السكري أو مرض بريروني) وحتى الاضطرابات العصبية مثل القلق الشديد يمكن أن تسبب أعراض التسرب الوريدى.

 

 

كثرة الاستمناء والقذف

 

يمكن أيضا أن يكون سبب التسرب الوريدي عن طريق تدمير ميكانيكية  أنسجة القضيب، وهذا ينتج عن النشاط الجنسي المفرط الذي يصيب القضيب من تمارين القضيب المفرطة، والإفراط في الاستمناء أو القذف، وكل هذا النشاط الدقيق يمكن أن يجعل من نسيج القضيب والأوعية الدموية والأعصاب المحيطة حساسة وأكثر عرضة بسهولة للتلف.

 

التسرب الوريدى 2
التسرب الوريدى 

 

علاج التسرب الوريدي

 

هناك بعض الطرق  للحصول على المساعدة، وأحد هذه الحلول هو من خلال تناول بعض الأدوية التى يصفها الطبيب، ففى حالة كان التسرب الوريدي سببه الترسيب الكيميائي، كما هو الحال في تعاطي المخدرات، فالطبيب قد يصف دواء إزالة السموم الكلي.

 

وإذا كان سبب التسرب الوريدى  ضعف استرخاء العضلات أو الإفراط في الاستمناء، فالعلاج العام قد يكون لتعزيز الجهاز العصبي السمبتاوي المرتبط بعملية الانتصاب، بحيث يحصل على ما يكفي من هرمونات "الاندروجين"، ويمكن استخدام بدائل الهرمونات وكذلك أدوية تحفيز الشرايين.



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اسباب التسرب الوريدى أبرزها التدخين وتعاطى المخدرات , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اسباب التسرب الوريدى أبرزها التدخين وتعاطى المخدرات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق