صِحتك مش عيب.. كيف تؤثر التصاقات الجهاز التناسلى على علاقتك الزوجية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صِحتك مش عيب.. كيف تؤثر التصاقات الجهاز التناسلى على علاقتك الزوجية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صِحتك مش عيب.. كيف تؤثر التصاقات الجهاز التناسلى على علاقتك الزوجية، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان صِحتك مش عيب.. كيف تؤثر التصاقات الجهاز التناسلى على علاقتك الزوجية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صِحتك مش عيب.. كيف تؤثر التصاقات الجهاز التناسلى على علاقتك الزوجية.


كتبت أميرة شحاتة

آلام العلاقة الزوجية أمر غير سهل على الإطلاق، كما أن لها العديد من الأسباب التى تشير إلى أمراض خطيرة لدى الزوجة، وهو ما يستوجب عليها عدم الحرج من حالتها والتوجه للطبيب عند الشعور بها، لأنها أمر غير طبيعى ولا يوحى بصحة جيدة للسيدة.

 

ويحدثنا الدكتور عمرو عباسى، استشارى أمراض النساء والتوليد بالمركز القومى للبحوث، فى الجزء الثانى من الحلقة الثالثة لسلسلة "صحتك مش عيب"، عن المخاوف التى تختبئ وراء هذه الآلام ومنها الإصابة ببطانة الرحم المهاجرة، وتكون عبارة عن نوع من الخلايا تتواجد خارج تجويف الرحم وتؤدى إلى اضطرابات الدورة الشهرية وآلام العلاقة، وكذلك قد تكون التهاب فى قناتى فالوب أو التصاقات عنيفة فى الجهاز التناسلى أو تعانى السيدة بعض العيوب الخلقية.

 

وأوضح عباسى، أن الطبيب يتعامل مع المريضة من خلال أخذ التاريخ المرضى وإجراء فحص اكلينيكى وسونار مهبلى.

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صِحتك مش عيب.. كيف تؤثر التصاقات الجهاز التناسلى على علاقتك الزوجية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صِحتك مش عيب.. كيف تؤثر التصاقات الجهاز التناسلى على علاقتك الزوجية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق