فوائد قشر الموز لعلاج حب الشباب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فوائد قشر الموز لعلاج حب الشباب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فوائد قشر الموز لعلاج حب الشباب، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان فوائد قشر الموز لعلاج حب الشباب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فوائد قشر الموز لعلاج حب الشباب.


كتبت إيناس البنا

تتعدد مشاكل الجلد بشكل كبير، وبدأ العالم يتجه إلى الوصفات الطبيعية لعلاجها، ومن ضن هذه المشكلات حب الشباب الذى ينفق عليه البعض أموالا طائلة للتخلص منه..


قشر الموز

 

فوائد  قشر الموز لعلاج حب الشباب
 

وفقا لموقع " boldsky" الهندى فإن قشر الموز يستخدم للتخلص من حب الشباب، من خلال عدد من الوصفات المنزلية بعد مزجها مع مكونات أخرى .

يحتوى قشر الموز على فيتامين c الهام لصحة البشرة، بالإضافة إلى احتوائه أيضا على فيتامين B6، و مضادات الأكسدة التى تسمى لوتين، وتعمل على منع الأضرار التي قد تصيب الجلد نتيجة التعرض لأشعة الشمس القاسية.

حب الشباب وقشر الموز
حب الشباب وقشر الموز

 

وصفات طبيعية للتخلص من حب الشباب
 

1-  تدليك البشرة بعد تنظيفها جيدا بقشر الموز لمدة 10 دقائق، ثم يترك مدة 30 دقيقة بعدها يتم شطف الوجه.

2-   الشوفان مع قشر الموز والسكر وتدليك الوجه به 10 دقائق فى حركات دائرية.

3-   مزيج من قشر الموز مع عصير ليمون ووضعه على البشرة لمدة 15 دقيقة، حيث يعمل الليمون على قتل أي بكتيريا مسببة لحب الشباب ، كما أنه وسيلة  تبييض ممتازة، مما يساعد على التخلص من ندبات حب الشباب مع الاستخدام المنتظم.

4-  مزج قشر الموز مع الكركم ويوضع على البشرة لمدة 15 دقيقة، الكركم له خصائص مضادة للجراثيم والالتهابات.

5-  مزج من العسل الأبيض مع قشر الموز لصنع عجينة سلسلة يتم وضعها على البشرة ، العسل لديه خصائص مضادة للجراثيم، كما أنه يساعد على ترطيب بشرتك في حين أن له خصائص تبييض خفيفة .

ماسك قشر الموز
ماسك قشر الموز

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فوائد قشر الموز لعلاج حب الشباب , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فوائد قشر الموز لعلاج حب الشباب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق