إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية.. ننقل لكم من الموجز هذا إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية.
حيث إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية لهذا اليوم.

أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم عن إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بمحافظتي القاهرة والغربية.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد ، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول نتج عن انقلاب سيارة ربع نقل يستقلها عمال بالحي المتميز بجوار مركز مدينة بدر، محافظة القاهرة، وأسفر عن إصابة 10 مواطنين، تم نقلهم إلى مستشفى بدر الجامعي بمشاركة 5 سيارات إسعاف مجهزة.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان ، إلى أن الحادث الثاني أسفر عن إصابة 10 مواطنين أخرين ، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بمركز طنطا، محافظة الغربية، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى طنطا الجامعي بمشاركة 5 سيارات إسعاف مجهزة.

وقال " مجاهد " إن الإصابات تراوحت بين كسور وسحجات وخدوش وكدمات متفرقة بالجسد ، وجرح قطعي بفروة الرأس والوجه ، اشتباة كسر بالضلوع ، واشتباه ما بعد الارتجاج، مؤكدًا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

موضوعات ذات صله

التعليقات

إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية.. تابعتم بعاليه الموجز هذا إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية. حيث إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إصابة 20 مواطنًا في حادثي سير بالقاهرة والغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق