لو كنتى محجبة.. 4 نصائح تعالج مشكلة تشابك الشعر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لو كنتى محجبة.. 4 نصائح تعالج مشكلة تشابك الشعر.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا لو كنتى محجبة.. 4 نصائح تعالج مشكلة تشابك الشعر، حيث لو كنتى محجبة.. 4 نصائح تعالج مشكلة تشابك الشعر.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. لو كنتى محجبة.. 4 نصائح تعالج مشكلة تشابك الشعر لهذا اليوم.. الخبر لو كنتى محجبة.. 4 نصائح تعالج مشكلة تشابك الشعر.


اخبار العصر كتبت سماح لبيب

قالت الدكتورة إيمان سند، أستاذ الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، إن المحجات هن الأكثر عرضة لمشكلة تشابك الشعر، خاصة أن بعضهن يلجأن للنزول يومياً دون تمشيط الشعر.

ورصدت أستاذ الأمراض الجلدية مجموعة من الحلول للفتيات المحجات تحديدًا حتى لا تؤرقهن هذه المشكلة:

1 استخدام الزيت المناسب لشعرك.

2- اختيار أنواع السيرم حال عدم الرغبة فى استخدام الزيوت. 

3 - تمشيط الشعر جيداً قبل ارتداء الحجاب.

4 - عدم ارتداء الحجاب لفترة طويلة. 

وحذرت الدكتورة إيمان سند من ارتداء الحجاب لفترات طويلة دون تهويته أو تسريحة بصورة صحيحة قبل ارتدائه، موضحة أن السيدات اللاتى ترتدى الحجاب تقوم بحماية الشعر نسبيا من أشعة الشمس، إلا أن وضع غطاء الرأس لفترات طويلة مع أشعة الشمس للمحجبات، ولكنه يسبب الكثير من المشاكل لفروة الرأس.

وأوضحت أستاذ التجميل والليزر، أن السبب فى تشابك الشعر هو ارتداء الحجاب لفترات طويلة ويسبب تعرض فروة الرأس للعرق والحرارة الشديدة والرطوبة، والتى تسبب ذوبان ساق الشعرة ما يؤدى إلى تشابكه.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر لو كنتى محجبة.. 4 نصائح تعالج مشكلة تشابك الشعر , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لو كنتى محجبة.. 4 نصائح تعالج مشكلة تشابك الشعر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - لو كنتى محجبة.. 4 نصائح تعالج مشكلة تشابك الشعر

أخبار ذات صلة

0 تعليق