دلع جسمك.. 5 حاجات اعمليها لو أم جديدة عشان تعيشى مرتاحة وتحافظى على صحتك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر دلع جسمك.. 5 حاجات اعمليها لو أم جديدة عشان تعيشى مرتاحة وتحافظى على صحتك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها دلع جسمك.. 5 حاجات اعمليها لو أم جديدة عشان تعيشى مرتاحة وتحافظى على صحتك، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان دلع جسمك.. 5 حاجات اعمليها لو أم جديدة عشان تعيشى مرتاحة وتحافظى على صحتك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل دلع جسمك.. 5 حاجات اعمليها لو أم جديدة عشان تعيشى مرتاحة وتحافظى على صحتك.


كتبت أميرة شحاتة

يمكنك أن تعيشى بصحة جيدة وترتاحى من الآلام فقط من خلال الالتزام بخطوات بسيطة تنظم لكِ يومك بما يتناسب مع طبيعة المرحلة الجديدة بعد الولادة، وتغيير دورك فى الحياة لتكونين أم، لأن هذه المرحلة مهمة ويزيد فيها إهمال النفس، ومن هنا نقدم حلقة جديدة من سلسلة "دلع جسمك"، وفقا لما ذكره الدكتور تامر النحاس، استشارى النساء والتوليد بالمركز القومى للبحوث..

شرب الماء

الخطوة الأهم فى فترة الرضاعة هى تناول الماء بكميات كثيرة وخلال حياة الأم بشكل عام، لأنها تساعد على صحة المفاصل والعمود الفقرى والأنسجة وتقلل من أمراض الكلى وتقلل من الإصابة بالصداع مع تحسين المزاج.

 المحافظة على الوزن

20171210025500550.jpg

يجب الانتباه للوزن خاصة مع الإنجاب، لأن السيدة خلال فترة الحمل تكتسب الكثير ويكون من الضرورى عليها أن تتابع وزنها بعد الولادة وتعود للطبيعى بدلا من الإصابة بالسمنة والترهلات والمشكلات الصحية الأخرى.

الفحص الدورى الذاتى

3201616142782000.jpg

يجب أن تتعرف الأم على ثدييها جيدا وتفحصهما دائما، وإذا تغير أى شىء فى شكلهما بعد فترة الدورة الشهرية سواء فى شكل الحلمة أو الجلد المحيط بها، تستشير الطبيب وتتابع الأمر تجنبا لأى مشكلة ورم حميد أو سرطانى.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر دلع جسمك.. 5 حاجات اعمليها لو أم جديدة عشان تعيشى مرتاحة وتحافظى على صحتك , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن دلع جسمك.. 5 حاجات اعمليها لو أم جديدة عشان تعيشى مرتاحة وتحافظى على صحتك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق