5 خطوات هتساعدك فى زيادة معدل الحرق لو بتعمل دايت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 5 خطوات هتساعدك فى زيادة معدل الحرق لو بتعمل دايت ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها 5 خطوات هتساعدك فى زيادة معدل الحرق لو بتعمل دايت، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان 5 خطوات هتساعدك فى زيادة معدل الحرق لو بتعمل دايت.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل 5 خطوات هتساعدك فى زيادة معدل الحرق لو بتعمل دايت.


كتبت إيناس البنا

يسعى الكثير إلى الحصول على جسم رشيق خالى من الدهون والوزن الزائد، ولكن قد يعانى البعض من قلة معدلات حرق الطعام بالجسم ، مما يجعله غير قادر على إنقاص الوزن بسهولة.

وأوضحت الدكتورة مفيدة الشلقانى أخصائية التغذية العلاجية، أنه قبل التفكير فى إنقاص الوزن، يجب البدء فى اختيار نظام غذائى صحى للجسم مع ممارسة التمارين الرياضية باستمرار لضمان إنقاص الوزن بمعدلات طبيعية دون فقد عناصره الأساسية.

 

وأضافت أخصائية التغذية العلاجية فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن هناك خطوات تعمل على زيادة معدلات الحرق فى جسم الإنسان ومنها :

 

1-  شرب المياه: لأن انخفاض نسبة المياه فى الجسم يؤثر على معدل الحرق .

2-   تناول البروتينات: لأن الجسم يستهلك طاقة أكبر لحرق البروتينات، ورغم أهمية توازن الطعام، إلا أن استبدال الكربوهيدرات بمصادر صحية من البروتين  من حين لآخر يزيد من معدلات الحرق.

3-   شرب القهوة السادة: بكميات معتدلة يعمل على رفع معدلات الحرق بالجسم.

4-   الوجبات الخفيفة: بمعدل من 3 إلى 4 وجبات كل 3 ساعات يعمل على تحفيز الجسم على حرق الدهون.

5-   ممارسة تمارين الايروبكس: خاصة فى الهواء الطلق تسرع من معدل الحرق لمدة ساعات بعد التمرين .


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر 5 خطوات هتساعدك فى زيادة معدل الحرق لو بتعمل دايت , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 5 خطوات هتساعدك فى زيادة معدل الحرق لو بتعمل دايت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق