وزير التعليم العالى: الدولة المصرية تدعم الأبحاث المتعلقة بعلاج السرطان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وزير التعليم العالى: الدولة المصرية تدعم الأبحاث المتعلقة بعلاج السرطان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وزير التعليم العالى: الدولة المصرية تدعم الأبحاث المتعلقة بعلاج السرطان، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان وزير التعليم العالى: الدولة المصرية تدعم الأبحاث المتعلقة بعلاج السرطان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وزير التعليم العالى: الدولة المصرية تدعم الأبحاث المتعلقة بعلاج السرطان.


كتبت أمل علام - تصوير كريم عبد العزيز

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إنه يرحب بكل رؤساء مراكز الأورام، وكل الأساتذة وممثلى الدول الصديقة المشاركين فى مؤتمر الجمعية الدولية للأورام، متابعا: "أتوجه بخالص الشكر لرئيس جامعة عين شمس الدكتور عبد الوهاب عزت، وكل القائمين على تنظيم المؤتمر من كلية الطب، وعلى رأسهم الدكتور محمود المتينى عميد الكلية".

وأضاف "عبد الغفار"، خلال افتتاحه مؤتمر الجمعية الدولية للأورام المنعقد حاليا بالقاهرة، اليوم الخميس، أن المجهود المبذول لإقامة مثل هذا المؤتمر مجهود كبير، وأثره الإيجابى كبير أيضا فى ضوء مشاركة عدد كبير من العلماء من مختلف دول العالم، مختتما كلمته بالقول: "أرحب بكل الضيوف الكبار من مختلف دول العالم، الذين شاركوا فى المؤتمر من أجل الوقاية من السرطان، وعرض الأبحاث الجديدة فى المجال"، مشددا على دعم الدولة المصرية للأبحاث والجهود المتعلقة بعلاج السرطان.

 


 

 


 

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وزير التعليم العالى: الدولة المصرية تدعم الأبحاث المتعلقة بعلاج السرطان , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزير التعليم العالى: الدولة المصرية تدعم الأبحاث المتعلقة بعلاج السرطان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق