دعوات فى بريطانيا لمنع إعلانات الحلوى بسبب أزمة تسوس أسنان الأطفال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر دعوات فى بريطانيا لمنع إعلانات الحلوى بسبب أزمة تسوس أسنان الأطفال ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها دعوات فى بريطانيا لمنع إعلانات الحلوى بسبب أزمة تسوس أسنان الأطفال، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان دعوات فى بريطانيا لمنع إعلانات الحلوى بسبب أزمة تسوس أسنان الأطفال.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل دعوات فى بريطانيا لمنع إعلانات الحلوى بسبب أزمة تسوس أسنان الأطفال.


أ ش أ

حذر أطباء الأسنان فى بريطانيا، من ما وصفوه بـ"أزمة تسوس الأسنان لدى الأطفال"، حيث زادت عمليات الخلع بينهم بدرجة كبيرة بلغت أرقاما قياسية.

وأظهرت أحدث الأرقام أن جراحى الخدمة الصحية الوطنية في بريطانيا، أزالوا ضعف عدد الأسنان من الأطفال والمراهقين تحت سن 18 عاما فى انجلترا وهو رقم قياسى بلغ 42 ألفا و911 فى 2016 - 2017، بمعدل 170 مرة يوميا، ويزيد هذا الرقم بنسبة الخمس تقريبا (17%) عما تم تسجيله فى عام 2012- 2013.

ودعا خبراء طب الأسنان، إلى اتخاذ إجراء حاسم من قبل المسئولين فيما يتعلق بصحة الفم بالنسبة للأطفال مع ضمان تقليل النسبة المفرطة من الحلوى والسكريات التى يتناولونها، داعين أولياء الأمور إلى تشجيع أطفالهم لغسل أسنانهم مرتين يوميا بمعجون يحتوى على الفلورايد ومعاودة طبيب الأسنان.

ودعا أحد الخبراء وفقاً لموقع صحيفة "الجارديان" البريطانية إلى ضرورة منع إعلانات التليفزيون عن الأطعمة الغنية بالدهون والسكر والملح قبل التاسعة مساء ووقف محلات الوجبات السريعة من أن تفتح بالقرب من المدارس والكليات.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر دعوات فى بريطانيا لمنع إعلانات الحلوى بسبب أزمة تسوس أسنان الأطفال , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن دعوات فى بريطانيا لمنع إعلانات الحلوى بسبب أزمة تسوس أسنان الأطفال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق