لو بتشتغل على مكتب فأنت عرضة لتراكم الدهون حول أعضاء جسمك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لو بتشتغل على مكتب فأنت عرضة لتراكم الدهون حول أعضاء جسمك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها لو بتشتغل على مكتب فأنت عرضة لتراكم الدهون حول أعضاء جسمك، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان لو بتشتغل على مكتب فأنت عرضة لتراكم الدهون حول أعضاء جسمك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل لو بتشتغل على مكتب فأنت عرضة لتراكم الدهون حول أعضاء جسمك.


كتب بيتر إبراهيم

العمل المكتبى مع استخدام الكمبيوتر أصبح أمرا أساسيا فى جميع الشركات حالياً نظرا لانتشار التكنولوجيا، وهذا يتطلب قضاء الكثير من الوقت فى الجلوس والذى يترتب عليه تراكم الدهون حول أجهزة الجسم ويزيد من خطر داء السكرى من النوع 2 وأمراض القلب.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وجدت دراسة حديثة أن الناس الذين يقضون قدرا كبيرا من الوقت فى الجلوس لديهم مستويات أعلى من الدهون الحشوية على أجهزة الجسم المختلفة.

وأوضح الباحثون أن الدهون الحشوية غير مرئية وملفوفة حول الكبد والبنكرياس والكلى.

ومن المعروف أن حمل كمية عالية من الدهون يرتبط مع مقاومة الأنسولين، وهو العامل الأساسى للإصابة بالسكر من النوع 2، وهى حالة يمكن الوقاية منها.

وأظهرت دراسة سابقة إن معظمنا الآن يقضون وقتا أطول من الجلوس مقارنة بالمتقاعدين.

وقال المؤلف الرئيسى للدراسة الدكتور "جو هنسون" من جامعة ليستر البريطانية: "نحن نعلم أن قضاء فترات طويلة من الزمن فى الجلوس غير الصحى هو عامل خطر للأمراض المزمنة، مثل مرض السكرى من النوع 2 وأمراض القلب.

وأضاف الباحثون أن الارتباط بين الدهون حول أعضاء الجسم والجلوس كان أقوى بالنسبة لأولئك الذين لم يستوفوا توصية الصحة العامة التى تنص على ممارسة 150 دقيقة أسبوعية من النشاط البدنى المعتدل.

ونشرت الدراسة فى مجلة السمنة.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر لو بتشتغل على مكتب فأنت عرضة لتراكم الدهون حول أعضاء جسمك , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لو بتشتغل على مكتب فأنت عرضة لتراكم الدهون حول أعضاء جسمك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق