فوائد القرفة و5 أسباب تجعلك تضيفها إلى قهوتك فى الصباح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فوائد القرفة و5 أسباب تجعلك تضيفها إلى قهوتك فى الصباح ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فوائد القرفة و5 أسباب تجعلك تضيفها إلى قهوتك فى الصباح، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان فوائد القرفة و5 أسباب تجعلك تضيفها إلى قهوتك فى الصباح.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فوائد القرفة و5 أسباب تجعلك تضيفها إلى قهوتك فى الصباح.


كتب بيتر إبراهيم

القهوة مشروب أساسى لكثير من الاشخاص لتعزيز الطاقة والانتباه والتركيز، لكن إذا تمت إضافة القرفة له  يصبح أفضل مشروب علي الاطلاق، ومن الأفضل أن تبدأ بإضافة ربع ملعقة صغيرة مع زيادة الجرعة تدريجياً.

وفى هذا السياق، كشف الموقع الطبي الأمريكى “Health”، المختص بفوائد الاغذية والعلاجات الطبيعية، عن 5 فوائد لإضافة القرفة لفنجان القهوة في الصباح، وتشمل:

1- تقوى جهاز المناعة
 

أوضح الخبراء أن إضافة ربع ملعقة صغيرة من القرفة فى القهوة الساخنة تجعل الجسم قادرا على مكافحة الفيروسات والبكتيريا.


القرفة والقهوة

 

2- تحفز الدماغ
 

القرفة تحسن الذاكرة وتساعد علي الاستيقاظ وتقوي التركيز.

فوائد القرفة والقهوة
فوائد القرفة والقهوة

 

3- تخفض نسبة السكر فى الدم ومستويات الكولسترول
 

إضافة سوى 6 جرامات من القرفة إلي القهوة في اليوم الواحد، يخفض نسبة السكر في الدم لمرضى السكر من النوع 2، كما أنها هامة لمرضى القلب حيث تعمل علي خفض نسبة الكوليسترول.

فوائد القرفة والقهوة
فوائد القرفة والقهوة

 

4- تخفف آلام الطمث
 

أوضح الخبراء أن إضافة القرفة إلي القهوة تساعد النساء اللاتى يعانين من آلام الدورة الشهرية، وتخفف من آلامها.

فوائد القرفة والقهوة
فوائد القرفة والقهوة

 

5- تحسن الدورة الدموية وتزيد من مستويات الطاقة
 

كوب ساخن من القهوة مع ربع ملعقة صغيرة من القرفة تزيد من مستويات الطاقة وتنشط الدورة الدموية.

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فوائد القرفة و5 أسباب تجعلك تضيفها إلى قهوتك فى الصباح , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فوائد القرفة و5 أسباب تجعلك تضيفها إلى قهوتك فى الصباح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق