أستاذ ذكورة: الحجم المثالي للقضيب فى حال الانتصاب ما بين 7-17 سم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أستاذ ذكورة: الحجم المثالي للقضيب فى حال الانتصاب ما بين 7-17 سم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أستاذ ذكورة: الحجم المثالي للقضيب فى حال الانتصاب ما بين 7-17 سم، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان أستاذ ذكورة: الحجم المثالي للقضيب فى حال الانتصاب ما بين 7-17 سم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أستاذ ذكورة: الحجم المثالي للقضيب فى حال الانتصاب ما بين 7-17 سم.


كتب بيتر إبراهيم

كثير من الرجال يبحثون عن وسائل تكبير العضو الذكرى، اعتقادا من أن هذا يساعد فى نجاح العلاقة الحميمة مع زوجاتهم، وهو اعتقاد خاطئ.

وفى هذا السياق، كشف الدكتور "عمرو المليجى" أستاذ أمراض الذكورة بجامعة القاهرة، وزميل جامعة ايوا الأمريكية، أن الرجال يبحثون عن وسائل تكبير العضو الذكرى لأنهم يرون حجم قضيبهم صغيرا بالمقارنة بما يشاهدونه فى الإفلام الإباحية.

وأكد "المليجى" على أن الرجال الذين لديهم عضو ذكرى كبير لا يفرحون برجولتهم لأنهم أكثر عرضة للإصابة بضعف الانتصاب من أصحاب القضيب الأصغر، لأن القضيب الكبير يحتاج كمية دم أكثر للانتصاب، وعندما يحدث خلل فى الشرايين أو حدوث امراض القلب يصابون بضعف الانتصاب.

وأضاف "أستاذ الذكورة" أن الطول المثالى للعضو الذكرى الطبيعي في حال الانتصاب يكون ما بين 7-17 سم، وما قبل الانتصاب ما بين 4-14 سم.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أستاذ ذكورة: الحجم المثالي للقضيب فى حال الانتصاب ما بين 7-17 سم , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أستاذ ذكورة: الحجم المثالي للقضيب فى حال الانتصاب ما بين 7-17 سم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق