لو بتنام فى الشغل.. مشروب طبيعى من الموز هيعزز طاقتك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لو بتنام فى الشغل.. مشروب طبيعى من الموز هيعزز طاقتك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها لو بتنام فى الشغل.. مشروب طبيعى من الموز هيعزز طاقتك، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان لو بتنام فى الشغل.. مشروب طبيعى من الموز هيعزز طاقتك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل لو بتنام فى الشغل.. مشروب طبيعى من الموز هيعزز طاقتك.


كتب بيتر إبراهيم

كثير من الاشخاص يذهبون إلى العمل ويعانون من انخفاض الطاقة والإجهاد السريع، لذلك يتناولون يومياً فنجانا من القهوة أو الشاى، لتعزيز الطاقة.

وفى هذا السياق، قدم الموقع الطبى الأمريكي “LiveStrong”، عن مشروب طبيعي من الموز يعزز الطاقة ويمنع النوم فى الصباح.

أوضح طبيب التغذية "دانا وايت" أن ، الحليب واللبن الزبادي في يوفر للجسم البروتين والكربوهيدرات، والتي سوف تساعد على تعزيز الطاقة طوال اليوم، كما أن الموز أيضا معبأ بالبوتاسيوم والمغنيسيوم، لذلك فإنه يحسن وظيفة العضلات.

طريقة التحضير
 

يتم وضع الموز واللبن قليل الدسم وكوب من الزبادى ومستخلص الفانيليا ومكعبات الثلج في الخلاط، ثم مزج الخليط جيدا والتمتع بتناوله فى الصباح.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر لو بتنام فى الشغل.. مشروب طبيعى من الموز هيعزز طاقتك , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لو بتنام فى الشغل.. مشروب طبيعى من الموز هيعزز طاقتك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق