الاستخدام العشوائى لوسائل منع الحمل يقودك للعقم والإصابة بالجلطات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الاستخدام العشوائى لوسائل منع الحمل يقودك للعقم والإصابة بالجلطات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الاستخدام العشوائى لوسائل منع الحمل يقودك للعقم والإصابة بالجلطات، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان الاستخدام العشوائى لوسائل منع الحمل يقودك للعقم والإصابة بالجلطات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الاستخدام العشوائى لوسائل منع الحمل يقودك للعقم والإصابة بالجلطات.


كتبت- نورا طارق

تستخدم بعض السيدات وسائل منع الحمل بشكل عشوائى ودون استشارة طبيب، الأمر الذى يسبب أضرار صحية خطيرة للسيدات والتى قد تصل إلى إصابتها بالعقم .

وأوضح الدكتور مصطفى حجازى استشارى النساء والتوليد، أن بعض السيدات يستخدمن حبوب منع الحمل لتحديد النسل أو لتنظيم الدورة الشهرية، لكن يجب استشارة الطبيب قبل استخدام هذه الوسائل لتجنب أضرارها الصحية .

وأكد حجازى أن تناول حبوب منع الحمل تحديدًا  بشكل عشوائى، ودون استشارة الطبيب يسبب بالإصابة بكوارث صحية، وذلك لأن هذه الحبوب تتداخل مع التمثيل الغذائى . 

وأشار إلى أن الأضرار الصحية التى تنتج من التناول العشوائى للحبوب يؤثر على الكبد والعين واضطرابات بمستوى ضغط الدم، بالإضافة إلى أضرار صحية فى الكلى والمخ، حيث تبدأ بالشعور بالصداع وعدم وضوح الرؤية بالعين وقد تسبب العقم عند السيدات اللاتى يعانين من انخفاض كفاءة الإنجاب.

 

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الاستخدام العشوائى لوسائل منع الحمل يقودك للعقم والإصابة بالجلطات , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الاستخدام العشوائى لوسائل منع الحمل يقودك للعقم والإصابة بالجلطات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق