حامل وشعرك بيقع أو زائد ببعض المناطق.. اعرفى السبب والعلاج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حامل وشعرك بيقع أو زائد ببعض المناطق.. اعرفى السبب والعلاج ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حامل وشعرك بيقع أو زائد ببعض المناطق.. اعرفى السبب والعلاج، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان حامل وشعرك بيقع أو زائد ببعض المناطق.. اعرفى السبب والعلاج.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حامل وشعرك بيقع أو زائد ببعض المناطق.. اعرفى السبب والعلاج.


كتبت- نورا طارق

شعرك بيقع بكثافة أو زائد ببعض المناطق خلال فترة الحمل؟ بتعانى من ظهور بعض الخطوط  أو العلامات بالبطن؟ لا تقلقى هذه أمور طبيعية تحدث خلال هذه الفترة ولمعرفة أسبابها وطرق التعامل معها بالتقرير الآتى.

أسباب زيادة الشعر أثناء الحمل

قال الدكتور عمرو حسن، استشارى أمراض النساء والتوليد بطب قصر العينى، إنه أثناء فترة الحمل تحدث بعض التغيرات الفسيولوجية التى تظهر فى البشرة والشعر، حيث يظهر ببعض السيدات خط لونه غامق أسفل "السرة" بالبطن أو بعض الخطوط بالبطن، أو كثافة شعر الرأس أو زيادته ببعض الأماكن مثل الساقين أو الذراعين".

 

وأضاف استشارى أمراض النساء والتوليد بطب قصر العينى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "إن التغيرات الفسيولوجية التى حدثت أثناء الحمل تنتهى بعد الولادة حيث يحدث سقوط للشعر مع إزالة الخطوط والعلامات التى ظهرت بالبطن".

 

تساقط-الشعر
 

 

أسباب سقوط الشعر وعلاجه أثناء الحمل 

وعن أسباب سقوط الشعر عند بعض السيدات أثناء فترة الحمل، أشار إلى أن السبب هو اتباع السيدة الحامل لنظام غذائى سىء يفتقر للعناصر الغذائية المهمة  لذلك ننصح بتناول الخضراوات والفواكه والإكثار من السلطة الخضراء خلال الحمل والرضاعة.

 

طرق التعامل مع الشعر الزائد ببعض المناطق

أما عن طرق إزالة الشعر الزائد أثناء فترة الحمل نصح استشارى أمراض النساء والتوليد باستخدام الطرق الطبيعية لإزالة الشعر والابتعاد عن إجراء عملية الليزر لأنها تسبب ألم أثناء الإزالة.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حامل وشعرك بيقع أو زائد ببعض المناطق.. اعرفى السبب والعلاج , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حامل وشعرك بيقع أو زائد ببعض المناطق.. اعرفى السبب والعلاج وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق