عالم فرنسى يكشف عن وجود ساعة بيولوجية داخل مخ الإنسان

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عالم فرنسى يكشف عن وجود ساعة بيولوجية داخل مخ الإنسان.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا عالم فرنسى يكشف عن وجود ساعة بيولوجية داخل مخ الإنسان، حيث عالم فرنسى يكشف عن وجود ساعة بيولوجية داخل مخ الإنسان.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. عالم فرنسى يكشف عن وجود ساعة بيولوجية داخل مخ الإنسان لهذا اليوم.. الخبر عالم فرنسى يكشف عن وجود ساعة بيولوجية داخل مخ الإنسان.


اخبار العصر (أ ش أ)

كشف كلود جريفيه عالم البيولوجيا الفرنسى، فى معهد الخلايا الجذعية والمخ التابع "لمعهد الأبحاث العلمية" فى مدينة ليون الفرنسية، أن هناك ساعة بيولوجية داخلية فى مخ الإنسان، وهى المهيمنة على جسم الإنسان، وتعد الأمان لصحة جيدة.

وأوضح العالم الفرنسي، أن من أعراض اختلال هذه الساعة شعور الإنسان بالنعاس وسرعة الانفعال والإثارة، إلى جانب الإفراط فى تناول الطعام، مشيراً إلى أن هذا الاختلال ناتج عن الاختلاف بين دورات ساعات النوم خلال أيام الأسبوع وأيام الإجازات الأسبوعية والراحة.

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر عالم فرنسى يكشف عن وجود ساعة بيولوجية داخل مخ الإنسان , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عالم فرنسى يكشف عن وجود ساعة بيولوجية داخل مخ الإنسان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - عالم فرنسى يكشف عن وجود ساعة بيولوجية داخل مخ الإنسان

أخبار ذات صلة

0 تعليق