أضرار الكركم منها حدوث نزيف للسيدات الحوامل وانخفاض ضغط الدم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أضرار الكركم منها حدوث نزيف للسيدات الحوامل وانخفاض ضغط الدم.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا أضرار الكركم منها حدوث نزيف للسيدات الحوامل وانخفاض ضغط الدم، حيث أضرار الكركم منها حدوث نزيف للسيدات الحوامل وانخفاض ضغط الدم.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. أضرار الكركم منها حدوث نزيف للسيدات الحوامل وانخفاض ضغط الدم لهذا اليوم.. الخبر أضرار الكركم منها حدوث نزيف للسيدات الحوامل وانخفاض ضغط الدم.


اخبار العصر كتبت- نورا طارق

 

يحتوى الكركم على العديد من العناصر الغذائية الضرورية مثل: البروتين، الألياف الغذائية، النياسين، فيتامين C، فيتامين E، فيتامين K والعديد من المعادن مثل: الصوديوم، البوتاسيوم، الكالسيوم، النحاس، الحديد، المغنيسيوم والزنك غالبا ما يستخدم الكركم لعلاج كل هذه المشاكل الصحية والامراض مثل علاج إلتهابات المفاصل والكبد ومحاربة السرطان والزهايمر،لكن له أضرار صحية أخرى فى حالة تناوله بكميات كبيرة ،يوضح تقرير نشره موقع أمريكى " draxe" الأثار الجانبية للكركم وهى :

 

أضرار الكركم الصحية :

1-أضرار الكركم على الجلد

يسبب التحسس لبعض الأشخاص يشعرون بحكة وحدوث طفح جلدى .

 

2-أضرار الكركم على المعدة

 

تناوله بكثرة يؤدى إلى الشعور بالغثيان والإسهال

 

3-أضرار الكركم على الكبد

يعمل الكركم على إزالة السموم من الجسم حيث يستطيع من خلال زيادة إنتاج الإنزيمات الحيوية التى تؤدى إلى إزالة سموم فى الجسم الأمر الذى يؤدى إلى محاربة أمراض الكبد وتحسين الدورة الدموية لكن تناوله بكثرة ضار جداً للأشخاص الذين يعانون من مشاكل الكبد وخاصة الأشخاص الذين يعانون من تضخم الكبد.


 

 

4-أضرار الكركم على المرارة

تناول الكركم بكثرة يسهم فى تكون حصوات فى المرارة.

 

5-أضرار الكركم على ضغط الدم

تناول الكركم بكثرة سواء فى إضافته فى الأطعمة أو تناول بأى شكل أخر يسهم فى انخفاض ضغط الدم.

 

كركم
 

 

6-أضرار الكركم على الحوامل

تناول الكركم بكثرة يزيد من تقلصات الرحم فى النساء الحوامل مما قد يسبب فى حدوث نزيف.

 

7- أضرار الكركم على الطمث  

يعمل الكركم على الحد من المغص وطرد الرّياح وتنظيم ويساعد على تخليص إضطرابات العادة الشهرية لدى النساء، لكن تناوله بكميات كبيرة يزيد من تدفق الطمث.

 

الكركم3-1-728x300
 

 

حذر التقرير الأشخاص  الذين يتناولون بعض الأدوية من تناول الكركم فى طعامهم إلا بعد أستشارة طبيب لأن الكركم قد يتداخل مع مضادات التخثر مثل الأسبرين، كلوبيدوغريل والوارفرين. يمكن أن تؤثر على الأدوية مثل العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات.

 

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أضرار الكركم منها حدوث نزيف للسيدات الحوامل وانخفاض ضغط الدم , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أضرار الكركم منها حدوث نزيف للسيدات الحوامل وانخفاض ضغط الدم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أضرار الكركم منها حدوث نزيف للسيدات الحوامل وانخفاض ضغط الدم

أخبار ذات صلة

0 تعليق