أفضل الطرق للتخلص من رائحة الفم الكريهة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أفضل الطرق للتخلص من رائحة الفم الكريهة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أفضل الطرق للتخلص من رائحة الفم الكريهة، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان أفضل الطرق للتخلص من رائحة الفم الكريهة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أفضل الطرق للتخلص من رائحة الفم الكريهة.

تنتشر ظاهرة رائحة الفم الكريهة بين العديد من الأشخاص، وتختلف الأسباب لذا نقدم لك أفضل الطرق للتخلص من رائحة الفم الكريهة عن طريق إجراء بعض التغييرات التي سوف يكون لها أثر كبير، ومنها:

1/ الإكثار من شرب الماء، وعدم إهمال أخذ كفايتك يومياً منه.

2/ اتباع روتين سليم لتنظيف الأسنان، وهذا يشمل: استخدام فرشاة الأسنان مرتين على الأقل يومياً، وباستعمال المعجون المناسب لحالة أسنانك ولثتك ولمدة أقلها دقيقتين، استخدام خيط الأسنان على الأقل مرة يومياً، وإدخاله وتحريكه بين الأسنان بالطريقة الصحيحة،

3/ استخدام غسول الفم مرة أو مرتين يومياً والغرغرة مدة كافية (تقريباً 30 ثانية)، تنظيف الاسنان بالفرشاة فقط لا يضمن لك الوصول إلى جميع المناطق في تجويف الفم، ولكن مع الإستعانة بغسول فم يحتوي على خلاصة المسواك ستتمكن من ذلك، إذ يصل غسول الفم إلى 100% من تجويف الفم وينظفه ويقضي على الجراثيم والبكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة، ليس هذا وحسب، بل يقلل أيضاً من خطر الإصابة بمشاكل اللثة والأسنان.

4/ استخدام فرشاة خاصة لتنظيف اللسان يومياً.​

5/ زيارة طبيب الأسنان بانتظام للقيام بالفحوصات الدويرة اللازمة والحفاظ على صحة الفم والأسنان.

6/ التقليل من استهلاك الأطعمة قوية الرائحة، خاصة قبل المواعيد الهامة، مثل الثوم والبصل والجبن والنقانق والتي قد تبقى في الفم لفترة طويلة.

7/ في حال استمرار مشكلة رائحة الفم، راجع طبيب الأسنان، لمعرفة ما إذا كانت هناك مشاكل صحية أو أمراض أخرى عليك علاجها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أفضل الطرق للتخلص من رائحة الفم الكريهة , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أفضل الطرق للتخلص من رائحة الفم الكريهة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق