الرياضة والماء وسائل للتخلص من إحراج غازات البطن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة والماء وسائل للتخلص من إحراج غازات البطن.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا الرياضة والماء وسائل للتخلص من إحراج غازات البطن، حيث الرياضة والماء وسائل للتخلص من إحراج غازات البطن.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. الرياضة والماء وسائل للتخلص من إحراج غازات البطن لهذا اليوم.. الخبر الرياضة والماء وسائل للتخلص من إحراج غازات البطن.


اخبار العصر كتبت آلاء الفقى

قد تشعر دوما بانتفاخ فى المعدة قد يسبب إزعاجا لك، لكن من الممكن التغلب على هذه المشكلة ببعض الخطوات البسيطة .

 

وفى هذا الصدد قدم تقرير نشره الموقع الهندى "بولد سكاى" 7 نصائح بسيطة لمنع انتفاخ المعدة وهى تتضمن الآتى: 

 

1.تجنب استهلاك الكثير من السوائل سواء كان عصيرا أو ماء مع تناول الطعام فهذه العادة يمكن أن تسمح للكثير من الغازات أن تتراكم فى المعدة وتسبب الانتفاخ.

 

 2.تناول الطعام ببطء قبل البلع فهذه النصيحة يمكن أن تساعد على هضم الطعام بسهولة وتمنع تراكم الغازات فى المعدة .

 

3.ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى فهى ضرورية جدا لمنع تراكم الغاز الزائد وتجنب الانتفاخ، لذا فيمكنك المشى على الأقدام لمدة 15 دقيقة .

 

4.استهلاك الأطعمة منخفضة الملح، لأن استهلاك الأطعمة بكميات قليلة من الملح يمكن أن يساعد على منع الانتفاخ بعد تناول الطعام.

 

5.تجنب المشروبات الغازية فإن تناول المشروبات الغازية أو الطاقة مع الطعام يمكن أن تحفز الأحماض الزائدة والغازات فى المعدة مما يسبب الانتفاخ.

 

6.يجب الإقلال من تناول الأطعمة الغنية بالألياف، لأن تناولها بشكل يومى يسبب الانتفاخ .

 

7.تجنب استهلاك منتجات الألبان كاللبن والجبن والزبدة، لأنها تسبب تراكم للدهون الزائدة فى المعدة .  

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الرياضة والماء وسائل للتخلص من إحراج غازات البطن , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الرياضة والماء وسائل للتخلص من إحراج غازات البطن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الرياضة والماء وسائل للتخلص من إحراج غازات البطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق