توصيات الأكاديمية الأمريكية للأطفال ومبادئ استخدامهم للأجهزة الذكية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توصيات الأكاديمية الأمريكية للأطفال ومبادئ استخدامهم للأجهزة الذكية.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا توصيات الأكاديمية الأمريكية للأطفال ومبادئ استخدامهم للأجهزة الذكية، حيث توصيات الأكاديمية الأمريكية للأطفال ومبادئ استخدامهم للأجهزة الذكية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. توصيات الأكاديمية الأمريكية للأطفال ومبادئ استخدامهم للأجهزة الذكية لهذا اليوم.. الخبر توصيات الأكاديمية الأمريكية للأطفال ومبادئ استخدامهم للأجهزة الذكية.


اخبار العصر كتبت آلاء الفقى

من الشائع فى  البيوت استخدام جميع الأطفال فى كل الأعمار للأجهزة الذكية دون انتباه الأم لمخاطر هذه الأجهزة على صحة أطفالها. 

 

وذكرت الدكتورة "ولاء نبيل" استشارى الطب النفسى، توصيات الأكاديمية الأمريكية للأطفال حول استخدام الأجهزة الذكية ومشاهدة التليفزيون والألعاب الإليكترونية، موضحة بعض المبادئ التوجيهية بشأن استخدام التكنولوجيا للأطفال والشباب والحد من تأثيراتها السلبية على الصحة وتتضمن الآتى: إذا كان الطفل عمره أقل من سنتين لا يسمح  له باستخدام الهواتف الذكية أو مشاهدة التليفزيون . 

 

واستكملت حديثها بشأن مبادئ استخدام الأطفال للتكنولوجيا ، فإذا كان الطفل عمره من 3 إلى 5 سنوات من الممكن مشاهدة التلفزيون واستخدام الهواتف الذكية ساعة باليوم فقط، ومن سن 6 إلى 18 عاما ساعتين يوميا.

 

وأوضحت استشارى الطب النفسى أن استخدام الأطفال للأجهزة الذكية يغير من كيمياء المخ عند الأطفال ويؤدى إلى إصابتهم بعدد من المشاكل الصحية التى تعيق قدرتهم على التواصل وتقلل من قدرتهم المعرفية وتبطئ من التركيز وتطور نموهم العقلى، كما تعرضهم للإصابة ببعض المشاكل النفسية كالقلق والاكتئاب والانعزال عن الآخرين .  

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر توصيات الأكاديمية الأمريكية للأطفال ومبادئ استخدامهم للأجهزة الذكية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن توصيات الأكاديمية الأمريكية للأطفال ومبادئ استخدامهم للأجهزة الذكية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - توصيات الأكاديمية الأمريكية للأطفال ومبادئ استخدامهم للأجهزة الذكية

أخبار ذات صلة

0 تعليق