كفاية ممبار.. 90% من أمراض الأمعاء عند المصريين نتيجة تناول أحشاء الحيوانات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كفاية ممبار.. 90% من أمراض الأمعاء عند المصريين نتيجة تناول أحشاء الحيوانات.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا كفاية ممبار.. 90% من أمراض الأمعاء عند المصريين نتيجة تناول أحشاء الحيوانات، حيث كفاية ممبار.. 90% من أمراض الأمعاء عند المصريين نتيجة تناول أحشاء الحيوانات.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. كفاية ممبار.. 90% من أمراض الأمعاء عند المصريين نتيجة تناول أحشاء الحيوانات لهذا اليوم.. الخبر كفاية ممبار.. 90% من أمراض الأمعاء عند المصريين نتيجة تناول أحشاء الحيوانات.


اخبار العصر كتبت آلاء الفقى

من المعروف أن المصريين يفضلون تناول أحشاء الحيوانات كالكبدة والكلاوى والممبار وغيرها من الأطعمة المصنعة من مخلفات اللحمة كالسوسيس والهمبورجر.

 

وفى هذا الصدد، يوضح الدكتور "محمود عمرو" مؤسس ومدير المركز القومى للسموم، أن 90% من أمراض الأمعاء المستوطنة فى مصر ناتجة من تناول الأطعمة الملوثة ومخلفات اللحمة التى يصنع منها السوسيس والهمبورجر وأحشاء الحيوانات كالكبدة والكلاوى، التى تمتص جميع أنواع السموم التى يتعرض لها الحيوان، مشيرا إلى أن الممبار يخزن المواد السامة التى تمتصها أنسجة الحيوان.  

 

 ويتابع د. "محمود عمرو" أن الكبدة واللحم المفروم الذى يأتى من البرازيل وغيرها من البلاد الموردة لمصر تبيع هذه الأشياء بأسعار رخيصة جدا، لأنها لا تكلفهم أى شىء لذلك تستفيد هذه الدول من الشعب المصرى .     

  

لذا ينصح مؤسس ومدير المركز القومى للسموم، بعدم تناول أحشاء الحيوانات كالكبدة والكلاوى والممبار، لأنها تمتص المبيدات وتعد مخزنا للمواد السامة والملوثات الكيماوية.    

  

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كفاية ممبار.. 90% من أمراض الأمعاء عند المصريين نتيجة تناول أحشاء الحيوانات , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كفاية ممبار.. 90% من أمراض الأمعاء عند المصريين نتيجة تناول أحشاء الحيوانات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كفاية ممبار.. 90% من أمراض الأمعاء عند المصريين نتيجة تناول أحشاء الحيوانات

أخبار ذات صلة

0 تعليق