طبيب: السيريك أحدث الأجهزة الرقمية لتجميل الأسنان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طبيب: السيريك أحدث الأجهزة الرقمية لتجميل الأسنان.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا طبيب: السيريك أحدث الأجهزة الرقمية لتجميل الأسنان، حيث طبيب: السيريك أحدث الأجهزة الرقمية لتجميل الأسنان.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. طبيب: السيريك أحدث الأجهزة الرقمية لتجميل الأسنان لهذا اليوم.. الخبر طبيب: السيريك أحدث الأجهزة الرقمية لتجميل الأسنان.


اخبار العصر كتبت إيناس البنا

أوضح الدكتور نور الدين مصطفى، طبيب وعضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، أن مجال التجميل فى مصر يتطور حاليا بشكل سريع، خاصة بعد ظهور عدسات التجميل أو ما يعرف بـ "هوليود سمايل".

وأشار الدكتور نور الدين خلال تكريمه بمؤتمر "مصر باب الوصول" المنعقد بشرم الشيخ كمنوذج مشرف للشباب بمجال طب الأسنان، إلى أن أحدث الآليات المستخدمة حاليا فى مجال تجميل الأسنان هو جهاز "السيريك" الذى يعد من الأجهزة الرقمية المتطورة ثلاثية الأبعاد ويعتمد على تصوير الأسنان بعد تحضيرها على جهاز الكمبيوتر.

وأضاف خلال المؤتمر، أن  الجهاز يعتمد على تجميل الأسنان فى جلسة واحدة أو جلستين على حسب الحالة ويتميز بالدقة، لأن مقاسات الأسنان تؤخذ من خلال كاميرا على جهاز الكمبيوتر فى وقت قصير للغاية بشكل غير مؤلم للمريض، ومنح الشكل النهائى للأسنان، ثم الانتقال إلى جهاز آخر لتصنيع ونحت الأسنان دون أن تلمسها أى يد بشرية.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر طبيب: السيريك أحدث الأجهزة الرقمية لتجميل الأسنان , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طبيب: السيريك أحدث الأجهزة الرقمية لتجميل الأسنان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - طبيب: السيريك أحدث الأجهزة الرقمية لتجميل الأسنان

أخبار ذات صلة

0 تعليق