3 مفاجآت في واقعة «كلب سيد سيكا» بفيصل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة، اليوم الجمعة، إن المتهم بالتعدي على شاب مستخدما كلب بمنطقة فيصل سبق اتهامه في قضية مخدرات.

أضاف المصدر أن تحريات رجال المباحث بقيادة اللواء إبراهيم الديب، والعميد طارق حمزة، مفتش غرب الجيزة، وبمشاركة الرائد طارق مدحت، معاون مباحث بولاق الدكرور، توصلت إلى أن "سيد سيكا"، 23 سنة، سبق ضبطه في أبريل الماضي خلال حملة مكبرة على دواليب الكيف شنها قطاع مكافحة المخدرات بالجيزة بقيادة اللواء ماجد عادل على منطقة بولاق الدكرور (صفط اللبن - العشرين - مسجد السُنية).

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي -أمس الخميس- مقطع فيديو يرصد اعتداء أحد الشباب على آخر باستخدام كلب. وتسبب المقطع -الذي لا يتجاوز الدقيقة و17 ثانية- في موجة غضب عارمة بين رواد فيسبوك، الذين شنوا هجومًا حادًا على الشاب عبر صفحته الشخصية بفيسبوك، مطالبين قوات الشرطة بسرعة ضبطه.

وقال عدد من أهالي شارع العشرين إن المقطع يعود إلى عام تقريبًا، إلا أن المتهم صاحب الـ23 سنة أعاد نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بدعوى التفاخر بقدرته على الفتك بأي شخص.

وأضاف الأهالي، في تصريحات هاتفية لمصراوي أن الشاب الذي تعرض للاعتداء يدعى "أحمد"، يعمل في تصنيع المعطرات وتنظيف السيارات على فترات.

ويظهر في الفيديو كلب من سلالة "روت وايلر" يتحرش بشاب قصير القامة يرتدي تي شيرت أخضر وبنطالاً رياضيًا، وسط توسلات منه "عيب عليك يا سيد.. ده تقدير"، وسط ضحكات أصدقاء مالك الكلب الذي حرضه على تمزيق ملابسه "والله مش معايا غيره" ليقضم الكلب إصبعه.

وتنافس مستخدمو "فيسبوك وتويتر" في البحث عن صاحب الفيديو، حتى توصلوا إلى صفحته الشخصية؛ نتيجة نشره المقطع -في وقت سابق- بدافع التفاخر، لكنه سرعان ما حذف الفيديو وصورته من الصفحة.

إقرأ الخبر من المصدر الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق