عاطل حاول ترويج أدوية منتهية الصلاحية بـ"15 مايو": جمعتها من الصيدليات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تباشر نيابة 15 مايو الجزئية، تحقيقاتها مع عاطل لحيازته كميات كبيرة من الأدوية الطبية منتهية الصلاحية داخل شقة ملكه كائنة قطعة 492 امتداد مدينة 15 مايو، بقصد إعادة بيعها للصيدليات لتحقيق أرباح غير مشروعة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو، تفيد قيام "ت.م" 41 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى قضية "إتلاف"، والمطلوب التنفيذ عليه فى حكمين حبس جزئى "سرقة مياه، ضرب" بإجمالى حبس سنة و6 شهور، بحيازة أدوية منتهية الصلاحية بقصد بيعها للصيدليات.

على الفور تم استهداف الشقة، بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وعثر بداخلها على 40 كرتونة تحوى كميات كبيرة من الأدوية مختلفة الأنواع، وجوال يحوى كميات كبيرة من الأدوية مختلفة الأنواع، 36 قرصا من الترامادول المخدر، 2 كبسولة من الترامادول المخدر، وجميعها منتهية الصلاحية وغير مصرح بتخزينها بالأماكن غير المرخصة، سيارة ملاكى كحلى اللون " ملكه ".

وبمواجهته اعترف بقيامه بتجميع الأدوية منتهية الصلاحية من الصيدليات والتلاعب بتواريخ الإنتاج والصلاحية بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة، واستخدامه للسيارة فى ترويج المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق