إصابة سائق برش خرطوش فى مشاجرة لخلافات مالية بالخصوص

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب سائق تو توك برش خرطوش بالقدم اليسرى، إثر مشاجرة مع عاطل بدائرة قسم شرطة الخصوص، لخلافات مالية بينهما، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعه وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، اخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى،  بحدوث مشاجره ومصاب بناحية شارع على بن ابى طالب – النورة – دائرة القسم، وتم إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، بالانتقال تبين حدوثها بين كل من :- "حسن. ة" 27سنه، سائق   مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى، و"مصطفي. ج" 25سنه ،عاطل.

 

وتبين من تحريات الرائد محمود عقل رئيس مباحث قسم الخصوص، سبب المشاجرة،  حدوث مشادة كلامية بين الأول والثانى على أثر وجود خلافات مالية سابقة بين الطرف الثانى وشقيق الطرف الاول المدعو "عبد الحميد ج ع"، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثانى بإطلاق عيار نارى خرطوش تجاهه في الهواء من بعد ،أ حدث إصابة الطرف الأول المشار إليها.

 

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن سلاح نارى فرد خرطوش و2 طلقة من ذات العيار، وتم التحفظ علية، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه 0تحرر عن ذلك المحضر رقم 14203 جنح قسم الخصوص لسنة 2018م، وجارى العرض على النيابه العامة لمباشرة التحقيق.



إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق