بدء التحقيق مع المتهم الثالث فى جريمة مقتل زوج وإخفاء جثته بالمطرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عز المحامى العام الأول للنيابات، التحقيق مع  المتهم الثالث في واقعة مقتل سائق توك توك علي يد زوجته وعشيقها، وإخفاء جثته بمنطقة صحراوية، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ لقسم شرطة المطرية من موظف بغياب نجله  - 32 سنة حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات -  عن مسكنه الكائن بدائرة القسم.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة، توصلت جهوده إلى وجود شبهة جنائية فى غيابه، وأن المتغيب كان على خلاف دائم مع زوجته "أنسام. ج. أ27 سنة" ربة منزل - مُقيمة بدائرة القسم، وأنها مرتبطة عاطفيا بـ "محمد. ك. ن 32 سنة" عاطل ومُقيم بدائرة قسم شرطة الوايلى، وأنهما وراء اختفائه.

وبمواجهتهما اعترفا، وقررت الأولى أنها نظرًا لوجود خلافات مستمرة بينها والمتغيب، واعتياده التعدى عليها بالضرب، وارتباطها بالمتهم الثانى، اتفقا على قتله من خلال استدراجه بزعم شراء سيارة للعمل عليها، واصطحابه لمنطقة نائية، والتخلص منه.

وفى شهر يونيو من العام الماضى توجه المجنى عليه لمنطقة كوبرى التوفيقية، وبحوزته مبلغ مالى قدره 5 آلاف جنيه، مقدم لثمن شراء السيارة، وتقابل مع العاطل وبصحبته "أحمد. ع. أ 35 سنة" سائق، واستقل السيارة صحبتهما وتوجهوا للطريق الدائرى دائرة قسم شرطة القطامية، وافتعلا معه مشاجرة تعدى خلالها العاطل عليه بحجر فأصابه برأسه، أودى بحياته، واستوليا منه على المبلغ المالى وهربا.

وأضافت المتهمه أنها فى 27 مايو الماضى صدر لصالحها حكم بالطلاق من المجنى عليه لتضررها من غيابه وعقب ذلك تزوجت من العاطل، وبمواجهة الأخير أيد أقوال المتهمة، وأرشدا عن مكان الجثة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق الدائرى دائرة قسم شرطة القطامية، كما عثر على رفاته بقايا عظام آدمية، وبعض متعلقاته حذاء، جورب، قميص.


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق