تنفيذ 7114 حكما قضائيا فى حملة موسعة بالقليوبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث القليوبية، من ضبط 585 محكوما عليهم و15حكم جناية خلال حملة أمنية بمدن المحافظة لضبط العناصر الإجرامية والخطرة، وذيول التشكيلات العصابية، وكل ما من شأنه مخالفه القانون، وإعادة الانضباط إلى الشارع القليوبى.

 

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي، بضبط 585 محكوما عليهم بإجمالى أحكام منفذة 7114 حكما و788 حكما جزئيا و76 حكما مستأنف، و15جنايات، وتحصيل6137 جنيها غرامات، و98 تحرير مخالفة .

 

 كما تم تحرير 430 قضية مرافق وهم 7 إشغال طريق - 4 نظافه عامه - 60 باعه جائلين - 185 إزاله فوريه - 45 وصلات كهربائيه - 45 لوحات إعلانيه - 32 غرزة شاى - 29 تنده مخالفه - 19 رصيف خرسانى - 4 فرش فاكهة ،كما تم رفع 74 طن قمامة ومخلفات.

 

 كما شنت المباحث حملة أسفرت جهودها عن فحص  31  شقة و 106 من قاطنيها وجارى إتخاذ الإجراءات القانونيه حيالهم.شنت إدارة المرور بالقليوبية، حملة مكبرة لضبط المخالفات المرورية، على الطرق الرئيسية والعامة، أسفرت الحملة عن تحرير 1170 مخالفة مرورية.

 

وكانت توجيهات اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، للواء  نبيل عدلي مدير إدارة المرور، القيام بحملة مكبرة على الطرق الرئيسية والعامة بنطاق المحافظة وطريق "القاهرة- الإسكندرية" الزراعي والطريق الدائري، أسفرت الحملة عن تحرير 1335مخالفة مرورية لقائدي السيارات والدراجات النارية و226مخالفة إنتظار خاطئ وتحصيل27600 جنيه وسحب 26 دراجة نارية وسحب 24 دراجة .

 

كما شن رجال المرور حملة مرورية بمطالع ومنازل الطريق الدائرى بقليوب أسفرت جهودها عن سحب57رخصة وتحصيل4750جنيه غرامة .

من ناحية أخرى ضبطت مباحث التموين بالتنسيق مع مديرية  التموين فى القليوبية،8مصانع غير مرخصة فى شبرا الخيمة لتصنيع الملابس الجاهزة  البلاستيك  والأحذية واستخدامهم خامات ومواد رديئه معاد تدويرها ومواد مجهولة المصدر لايوجد لها أى أوراق أو مستندات تدل على شرعيه حيازتها أو أستخدامها فى ذلك المنتج مخالفين القانون رقم 45 لسنه 1954 بشان ادارة المنشأت والمصانع ،وتم التحفظ على مستلزمات الانتاج وهم عدد من ماكينات الخياطة وأثواب قماش وتيشيرتات ، وتحرير محاضر لاصحاب المصانع وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء رضا طبلية  مدير أمن القليوبية، اخطارا من العميد خالد المحمدى رئيس مباحث التموين يفيد القيام بحمله تموينية مكبرة على مدينة شبرا الخيمة، واسفرت الحملة عن ضبط  6مصانع غير مرخصة وبها خامات وأدوات تصنيع مجهولة المصدر ولايوجد بها اوراق او مستندات تدل علي شرعية حيازتها أو استخدامها في التصنيع ، وتم التحفظ على هذه المصانع وتحرير محاضر لأصحابها.

 

كما تمكنت الحملة من ضبط  قضيتين فى مجال سلع غذائية منتهية الصلاحية وبدون بيانات و 7 قضايا لعدم الإعلان بالأسواق العامة وبيع أزيد من السعر، و 9 قضايا عدم حمل شهادة صحية ،و 5قضايا مخابز، وقضية تهريب دقيق مدعم، وتولت النيابة التحقيق.

 

إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق