تجديد حبس المتهم بقتل طالب خلال مشاجرة إمبابة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة ، حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل طالب خلال مشاجرة بين عائلتين فى دائرة القسم.

كشفت تحقيقات نيابة قسم إمبابة، أن السبب وراء مقتل طالب خلال مشاجرة بين عائلتين بدائرة قسم إمبابة هو إرسال خطيب شقيقة المجنى عليه السابق والمتهم بقتله رسائل نصية على هاتفها يهددها بأنها لن تتزوج غيره.

وأشارت تحقيقات النيابة، إلى أن قسم شرطة إمبابة تلقى بلاغا من بعض الأهالى بدائرة القسم يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين ووجود قتيل ومصاب، وعلي الفور انتقل ضباط القسم لمكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة لطالب يدعى "عمر .إ .ر" 18 عاما، وإصابة والده "إبراهيم" البالغ من العمر "50"، فكهاني، فتم نقل الجثة للمشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة ونقل المصاب المستشفى.

وأضافت التحقيقات، أن تحريات قسم إمبابة أكدت أن شقيقة المجنى عليه كانت مخطوبة للمتهم "عبد الرحمن. إ. ط"، عامل، وحدثت بينهما مشاكل أدت إلى انفصالهم، ومع مرور الوقت لم يتوقف خطيبها عن مضايقتها، بل وصل الأمر إلى قيامه بإرسال رسائل نصية لها عبر هاتفها المحمول وإخبارها أنه مازال يحبها وأنها لن تتزوج غيره.

وأشارت التحقيقات، إلى أن الفتاة أخبرت أسرتها بما يفعله خطيبها السابق، فشعروا بالغضب وبناء علي ذلك قرر شقيقها المجنى عليه ووالدها الذهاب إليه ومواجهته بتلك الرسائل ومنعه عن التعرض لابنتهم، فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها "عبد الرحمن" على شقيق خطيبته السابقة والأب بسلاح أبيض محدثا إصابة الأول بطعنة نافذة في الصدر أودت بحياته، وأصاب الأب بجروح بالغة.


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق