مصرع طالبة وإصابة والدها فى تصادم دراجة نارية وسيارة نقل بشبرا الخيمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقيت طالبه مصرعها وأصيب والدها فى تصادم دراجه نارية وسيارة نقل، بشارع الوحدة العربية بشبرا الخيمة، تم نقل الجثه والمصاب إلى مستشفى ناصر العام وتم التحفظ على سائق النقل وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمه، بلاغا يفيد مصرع طالبة وإصابة والدها أسفل سيارة نقل بطريق شارع الوحدة العربية.

 

تم اخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، فانتقل اللواء نبيل عدلى مدير المرور والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا وبالمعاينه تبين أن الحادث وقع بين الدارجة النارية " رقم ق ه ط 6481" قيادة  نسيم سلامة خليل 40 سنة صاحب ورشه "مصاب بتهتك بالقدم اليمنى" وبرفقته ابنته وتدعى "انجى " 18 عاما طالبة توفيت متأثرة بإصابتها.

 

وبالفحص تبين أنه أثناء سير النقل بطريق الوحدة العربية، فوجىء قائدها بكومة من القمامة ولدى محاولته مفاداتها انحرف يسارا واصطدم بالدراجه النارية مما نتج عنه إصابة مستقليها وتم نقل جثة المتوفاه ووالدها لمصاب للمستشفى والتحفظ على قائد النقل وسيارته والدراجة النارية لحين العرض على النيابة.

 

من ناحية أخرى أصيب سائق تو توك برش خرطوش بالقدم اليسرى، إثر مشاجرة مع عاطل بدائرة قسم شرطة الخصوص، لخلافات مالية بينهما، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، اخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية شارع على بن ابى طالب – النورة – دائرة القسم.

 

تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، بالانتقال تبين حدوثها بين كل من "حسن. ة" 27سنة سائق مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى، و"مصطفي. ج" 25 سنة عاطل. 

 

وتبين من تحريات الرائد محمود عقل رئيس مباحث قسم الخصوص، سبب المشاجرة،  حدوث مشادة كلامية بين الأول والثانى على أثر وجود خلافات مالية سابقة بين الطرف الثانى وشقيق الطرف الاول المدعو "عبد الحميد ج ع "،  تطورت لمشاجرة قام على أثرها الثانى بإطلاق عيار نارى خرطوش تجاهه فى الهواء من بعد أحدث إصابته الطرف الأول المشار إليها.

 

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهتة اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة عبارة عن سلاح نارى فرد خرطوش و2 طلقة من ذات العيار، وتم التحفظ علية، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 14203 جنح قسم الخصوص لسنة 2018م وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

كما شنت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع الوحدات المحلية لمركز ومدينة بنها وقليوب والخانكة حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدوله والرى والصرف، أسفرت عن تنفيذ 35 حالة تعد.

 

تحرر المحاضر اللازمة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدين. كانت حملة مشتركة بين مديرية الأمن والوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها وقليوب والخانكة، تنفيذا لسياسة الوزارة فى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة التعديات على أملاك الدوله والرقعة الزراعية وتنفيذ قرارات الإزالة والأحكام القضائية تم القيام بحملة بدائرة مركز شرطة قليوب وبنها بمشاركة إدارة قوات الأمن وإدارة البحث الجنائى، أسفرت عن إزالة 6 حالات إزاله تعد على النيل بمدينة بنها، 14 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالخانكة، و15 حالة تعد على أملاك الصرف والرى بقليوب.

 

 

 



إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق