زوج فى دعوى نشوز: زوجتى استولت على شقتى وطردت طفليها للشارع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقام الزوج "ناصر.ج.أ" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة ضد زوجته"نادية.ع.ع"، وأدعى فيها استيلائها على شقته وطردها لطفليها للشارع ورفضها رعايتهما وطلبها بالطلاق للضرر وإعلانها نيتها فى الزواج من أحد أقاربها .

وطالب الزوج فى دعوى النشوز التى أقامها أمام محكمة الأسرة بإمبابة برد حقوقه المهدرة على يد زوجته ورفض دعوى التطليق للضرر المقامة ضده، وإثبات خروجها عن طاعته ردا على استيلائها على منزل الزوجية وتزويرها أوراق رسمية وتعدى خطيبها عليه بالضرب المبرح .

وأضاف ناصر: وقعت فى قبضة سيدة لا ترحم  دمرت حياتى واكتشفت أنها تزوجتنى من أجل أموالى وبعدها قررت التخلص منى بعد 6 سنوات من الزواج وأعلنت أنها ستتزوج أحد أقاربها  رغم أنها مازالت على ذمتى".

وأكد الزوج، أن زوجته تخلت عن نجليه البالغان 4 و5 سنوات وطردتهما فى الشارع ورفضت دخولهما المنزل ،وأطلقت اتهامات نالت من سمعته وأدعت أنها تخشى على نفسها من الفتنة بسبب عجزى.

وتابع ناصر العامل بأحدى دول الخليج: لم أقصر فى  منحها حقوقها ولكنها سيدة مريضة تعشق المال وتفضله على أطفالها دمرتنى وجعلتنى أتردد على أقسام الشرطة، وأواجه المنع من السفر بسبب عشرات القضايا التى أقامتها ضدى من نفقات وقائمة المنقولات، وأصبحت كل يوم تحرر ضدى بلاغًا وشكوى كيدية، وتدعى بشهود زور أنى أعنفها، ورفضت الوساطة والتنازل وحل الخلافات وتوعدتنى بالعقاب.

وأضاف: أثناء زواجى منها  كانت هى المسيطرة على كل ممتلكاتى جمعت ثروة من الأموال التى  كانت تسرقها مني، وبعدها بدأت فى افتعال المشاكل  التى وصلت لإقامتها دعوى طلاق ضدى دون علمى، مؤكدا ع أنه حاول سلك الطرق الودية والانفصال بالمعروف وتركها وخطيبها لكنها لم تمتنع عن مواصلة الإساءة له وقامت برفقته بالتعدى عليه بالضرب المبرح.


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق