ضبط عاطل بحوزته 69 أمبول كيتامين المخدر قبل ترويجهم فى الغردقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت ضباط المياحث المنوطين بخدمة  الكمين الشمالى لمدينة الغردقة " كمين الأحياء" من ضبط عاطل بحوزته كمية من امبولات مخدر الكيتامين، قبل ترويجها وتوزيعها على عملائه بالغردقة، وتم تحرير المحضر رقم 10092 لسنة 2018 جنح ثان الغردقة.

 

كان تلقى اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن البحر الأحمر، إخطاراً من العميد مدحت منتصر مدير مباحث المديرية يفيد تمكن كلا من الرائد محمد زكى، والنقيب حسين العمدة من ضبط المدعو  " هشام . ا . ع " 30 سنة، عاطل ومدون ببطاقته " حاصل على دبلوم صنايع،  مقيم بولاق القاهرة، بحوزته 69 أمبول كيتامين مخدر قبل توزيعها على عملائه بالغردقة خلال مرورة على كمين الأحياء قادما من القاهرة وذلك خلال تفتيش سيارته .

 

كذلك ضبط بحوزته مبلغ مالى 390 جنية وهاتف محمول وتم ضبط السيارة المستخدمة فى نقل المواد المخدرة وحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .

 

وتبين أن عقار الكيتامين عبارة عن امبول للحقن العضلى والوريد والذى يقوم المدمنون بتحويله من سائل للحقن إلى بودرة بيضاء للاستنشاق كمادة بديلة للكوكايين عن طريق تسخينه بالنار وتجفيفه للحصول على المادة الفعالة للمخدر الخام.

 

يذكر أن ظهر الكيتامين فى عام 1962 كعلاج بيطرى لتخدير الحيوانات عند إجراء أحد العمليات الجراحية الحرجة مثل عمليات “استئصال المبيض، الاختصاء، القيصرية الحيوانية، جراحة الأسنان” والمخدر يؤدى للتخدير السريع والتسكين العميق الذى يعمل مفعوله خلال 10 دقائق فقط من تعاطيه من خلال الحقن


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق