إصابة شخصين وضبط 6 أطراف مشاجرة بالأسلحة النارية فى الفيوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب مواطنين، في مشاجرة بين أفراد عائلتي "موسى" و"برباش"، بقرية سنهور البحرية، بمركز سنورس، وتم القبض على 6 من أفراد العائلتين، وضبط 8 قطع سلاح، وذلك بسبب خلافات المصاهرة .

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة وإصابة مواطنين، بقرية سنهور البحرية.

وانتقلت قوات الشرطة انتقلت إلى مكان الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة بين كل من "أحمد.ع.ح" 29 سنة-سائق، مصاب بجرح شبه نافذ بالبطن من الجهة اليسرى، و"محمد.ع.ح" 33 سنة-عامل، بحوزته مطواه، و"السيد.ج.ا" 29 سنة-عامل، "عائلة موسى" طرف أول، وجميعهم من عزبة وليده بقرية سنهور البحرية.

كما تبين أن الطرف الثاني في المشاجرة، أفراد عائلة (برباش)، من عزبة أباظة التابعة للقرية، وهم "بكري.م.إ" 50 سنة-فلاح، مصاب بجرح شبه نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، و"فتحي.ج.م" 33 سنة-قهوجي، وبحوزته مطواة، و"جمعة.م.إ" 60 سنة-فلاح، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بين الطرفين بسبب المصاهرة، فتعدى كل منهم على الآخر بسلاح أبيض "مطواه" وإحداث إصابته.

تم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم، وتبادلا الاتهامات فيما بينهم، ونقل المصاب الأول من الطرف الأول لمستشفى الفيوم العام، والمصاب الأول من الطرف الثاني لمستشفى الحياة التخصصي.

تحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 23039 لسنة 2018م جنح مركز شرطة سنورس، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات لبيان ملابسات الواقعة.

 


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق