إحالة كهربائى ومنجد للمفتى بتهمة قتل سائق شركة الغاز بالجيزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، إحالة أوراق كهربائى ومنجد إلى فضيلة المفتى لأخذ الرأى الشرعى والبت فى قرار إعدامهم، لاتهامهم بقتل سائق لسرقته فى الجيزة،وحددت المحكمة جلسة 17 نوفمبر للنطق بالحكم.

 

وصدر القرار برئاسة المستشار عادل أبو المال، رئيس المحكمة بعضوية المستشارين حاتم عزت يوسف، وخالد عمار، ومحمود البيومى، بسكرتارية سمير رزق.

 

وجاء فى أمر الإحالة فى القضية رقم 1470 لسنة 2014 جنايات مركز الجيزة، الصادر من المستشار ياسر التلاوى، المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، أن النيابة العامة تتهم كهربائى، منجد، بالقتل العمد.

 

وجاء ذلك لأنهما قتلا، المجنى عليه سائق عمدًا مع سبق الإصرار لسرقته بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه معلقين إصرارهم هذا على حدوث أمر مقاومته لهم إبان تنفيذ جريمتهم، واتحدت إرادتهم على ما انتواه ووزعا الأدوار فيما بينهم كاتفاقهم المسبق مستغلين صداقته للأول، فاعدوا لتنفيذ ذلك الغرض أسلحة بيضاء تالية الوصف، واستدراجه أولهم، بحملة منه بحجة توصيلهم لإحدى المناطق التالية وحتى وصلوا لمنطقة خلت من السائلة، حتى اطمأنت نفوسهم بأسلحتهم طاعنين إياه فى مواضع متفرقة من جسده قاصدين قتله، فأحدثوا به الإصابات التى أسفرت عن وفاته.


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق