أمن الجيزة يستهدف تجار الاستروكس.. ويداهم الصيدليات المتورطة فى بيع المخدرات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت مديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات، وإدارة التفتيش الصيدلى، بشن حملات تستهدف الصيدليات المتورط أصحابها فى بيع العقاقير المخدرة للمتعاطين دون روشتة أو إرشاد طبيب، بعد القبض على صاحب صيدلية، وصيدلى بالعمرانية، لاتهامهما ببيع المواد المخدرة للمدمنين المترددين على الصيدلية.

 

وتأتى تلك الحملة ضمن خطة مديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء د.عصام سعد مدير أمن الجيزة، للسيطرة على انتشار المواد المخدرة، والقبض على مروجيها، وتطهير البؤر الإجرامية خاصة بالأحياء الشعبية.

 

وتم إصدار تعليمات مشددة لرؤساء وضباط مباحث أقسام الشرطة التابعة لمديرية أمن الجيزة، لتتبع المتورطين فى ترويج مخدر الأستروكس على المتعاطين، خاصة بعد شكاوى المواطنين من انتشاره وبيعه علانية، والقبض على المتهمين بالاتجار به، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

 

وأكدت مصادر أمنية، على أن القضاء على انتشار مخدر الاستروكس من أولويات اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، حيث عقد اجتماعا مع القيادات الأمنية لوضع خطة لإحكام السيطرة على المخدر ومنع انتشاره، خاصة بمناطق إمبابة وبولاق الدكرور والوراق، بعد تعدد شكاوى المواطنين من رواجه وبيع العاطلين له متخذين من نواصى الشوارع أوكارا لاستقبال عملائهم من متعاطى المخدرات.

 

ونجحت مديرية أمن الجيزة فى القبض على عدد من أبرز مروجى مخدر الاستروكس خلال الأيام الماضية وبحوزتهم كميات كبيرة من المخدر، ومن الوقائع المضبوطة، نجاح ضباط مباحث قسم شرطة الهرم فى القبض على 3 عاطلين وربة منزل، بحوزتهم 20 كيلو من مخدر الاستروكس، وضبط "أحمد.ع" عاطل بحوزته 2 كيلو من المخدر بالدقى، بالإضافة إلى القبض على عاطل وابنه، لاتهامهما بتصنيع مخدر الاستروكس، باستخدام مبيدات حشرية، ومواد كيماوية، وبحوزتهما 7 كيلو من المخدر، بالإضافة إلى مواد تستخدم فى التصنيع.


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق