ضبط عامل فى صيدلية ارتدى النقاب وسرق 70 ألف جنيه من محل عمله بالتجمع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات واقعة سرقة صيدلية بمول بالقاهرة الجديدة، والتى كشفت كاميرات المراقبة، أن شخصا يرتدى النقاب وراء سرقة الأموال باستخدام مفتاح الصيدلية، وتبين من التحريات أن عامل الصيدلة ذاتها وراء تنفيذ الحادث، فتم ضبطه، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "محمد ع ا" بأنه عقب حضور زوجته "رانيا" للصيدلية خاصتها الكائنة بمول تجارى بالمنطقة، فوجئت باكتشاف سرقة مبلغ 234 ألف جنيه من داخل مكتب الحسابات الخاص بالصيدلية، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالسرقة.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، وتبين سلامة جميع منافذ الصيدلية، ومن خلال مراجعة الكاميرات بمحل البلاغ، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة احد الأشخاص يرتدى زى حريمى "نقاب" وتمكن من دخول الصيدلية باستخدام "المفتاح الاصلى"، وتبين سلامة مداخل ومخارج الصيدلية ولم يستدل على وجود بعثرة بمحتوياتها.

ومن خلال فحص العاملين الحاليين والسابقين بالصيدلية محل الواقعة، والمترددين عليها أمكن التوصل إلى ان وراء ارتكابها "شريف م ع" 40 سنة، عامل بالصيدلية، فتم ضبطه، وبمواجهته اعتراف بارتكابه الواقعة، باستخدام "المفتاح الاصلى"، وعلل ارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، فاستغل حيازته من مفاتيح الصيدلية وتمكن من دخول الصيدلية والاستيلاء على مبلغ 70 الف جنيه، مرتدياً زى النقاب خشية مشاهدته والتعرف عليه من قبل العاملين بالمول.

وأضاف المتهم، أن مبلغ 70 ألف جنيه هو جملة ما استولى عليه، وتم بارشاده ضبط ( 17.800جنيه ) و 5 هواتف محمولة، وأقر أن المبلغ المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة، وأضاف بشراء الهواتف المحمولة من المبلغ المالى المستولى عليه، وإنفاق باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية.

وباستدعاء المبلغ اتهمه بالسرقة، وأقر بأن جملة المبلغ المالى  المستولى عليه عقب جرد الصيدلية هو 70 الف جنيه فقط، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة النيابة التحقيق.

 


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق