ضبط 3 عاطلين قتلوا سائق توك توك وألقوا بجثته فى ترعة الشرقاوية بقليوب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت مباحث مركز شرطة قليوب، القبض على ثلاثة عاطلين لقيامهم باستدراج سائق توك توك وقتله وإلقاء جثته بترعة الشرقاوية لسرقة التوك توك الخاص به، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم حجاج مأمور مركز شرطة قليوب، بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة لشخص بترعة الشرقاوى دائرة المركز. 

 

جرى عرض البلاغ على اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "كريم. ع" وشهرته كريم أنبوبة، 23سنة، سائق توك توك، و"مصطفى. ا. ع" 22 سنة، عاطل، و"إبراهيم. ا" 25 سنة عاطل. 

 

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أمام الرائد أحمد كمال رئيس المباحث، اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث قرر المتهم الأول أنه كان يمر بضائقة مالية فاختمرت بذهنه فكرة التخلص من المجنى عليه والاستيلاء على مركبة التوك توك فاتفق مع المتهم الثانى والثالث، ويوم الواقعة، اتصل هاتفيا بالمجنى عليه الساعة السادسة مساءا وطلب توصيله لقضاء بعض الاحتياجات، وعقب تقابلهما توجها إلى طريق سنديون حيث تقابل مع المتهم الثانى( المكان المتفق عليه ) وتوجهوا جميعا إلى طريق ترعة الشرقاوى ( مكان العثور على الجثة ) وقاما بالتخلص من المجنى عليه " خنقه " بواسطة جلباب أسود اللون كان يرتديه ثم تخلصا من الجثة بإلقائها فى ترعة الشرقاوى بعد أن استوليا على الهاتف المحمول الخاص به قامو بإلقائه فى الترعة، واستقلوا مركبة التوك توك، وقاموا بتوصيلها للمتهم الثالث للتصرف فيها.

 

 

 

 

 



إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق