السجن من 15 لـ25 عاما لمحام و4 أمناء شرطة مفصولين لسرقتهم مخازن مخدرات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن من 15 لـ25 لتشكيل عصابى مكون من 4 أمناء شرطة ومحام وعاطل، لاتهامهم بمداهمة مخازن المخدرات فى الجيزة وسرقة محتوياتها وإعادة الاتجار فيها.

                               

ونص الحكم على السجن المؤبد 25 عاما لكل من أشرف سيد عبد اللطيف (هارب)، محامى، وعاطف مبارك مهدى مبارك (هارب)، عاطل، والسجن 15 سنة لكل من ابراهيم على على السيد (محبوس)، أمين شرطة، أحمد محمد أحمد جاد (محبوس)، أمين شرطة، حسن على حسن متولى وشرهته حسن الونش (محبوس)، أمين شرطة، عماد محمد أبو زيد (محبوس)، أمين شرطة، لاتهامهم بتشكيل عصابى وانتحال صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات، ومداهمتهم مخزن المخدرات بالجيزة والاستيلاء على المخدرات وإعادة بيعها.

 

وصدر القرار برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقى ومستشارين أحمد صادق قرنى وإبراهيم لملوم وسكرتارية اسعد النوبى.

 

وكشف تقرير المعمل الجنائى، عن أن حجم المضبوطات بلغ 30 قطعة من مخدر الحشيش المدرج بالجدول الأول لقانون المخدرات.

 

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، تفيد انتحال عدد من الأشخاص صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، ومداهمتهم مخزن ملك عاطل يدعى " عاطف. ك "، واستيلائهم على كمية من مخدر الحشيش، لبيعها لحسابهم.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهمين بينهم 4 أمناء شرطة، ثلاثة منهم مفصولين، ومحامى وعاطل، وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من القبض على اثنين من أمناء الشرطة، أحدهم يعمل بقسم شرطة إمبابة، وعاطل، وجارى تكثيف التحريات وإعداد الأكمنة، للقبض على المتهمين الهاربين.


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق