القبض على تاجر مخدرات بحوزته 312 طربة حشيش فى الإسماعيلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر القبض على تاجر مخدرات بحوزته 312 طربة حشيش فى الإسماعيلية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها القبض على تاجر مخدرات بحوزته 312 طربة حشيش فى الإسماعيلية، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان القبض على تاجر مخدرات بحوزته 312 طربة حشيش فى الإسماعيلية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل القبض على تاجر مخدرات بحوزته 312 طربة حشيش فى الإسماعيلية.


الإسماعيلية – صبرى غانم

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة وسيناء، من القبض على عاطل بحوزته 312 طربة حشيش بقصد الاتجار فى جمعية العاشر من رمضان بالإسماعيلية.

 

كانت معلومات سرية وردت للواء حسن عبدالرسول مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة وسيناء، مفادها أن "سمير.ل.س" 29 عاما عاطل، وشقيقه "ماهر" 36 عاما عاطل، مقيمين بجمعية العاشر من رمضان دائرة مركز الإسماعيلية، و"إسماعيل.س.س" 41 عاما عاطل، مقيم المستقبل دائرة مركز أبوصوير، يكونون تشكيلا عصابيا فيما بينهم للاتجار بالمخدرات، وخاصة الحشيش بالإسماعيلية، متخذين من دائرة مركز الإسماعيلية مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

 

وبإجراء التحريات السرية أثبتت صدق المعلومات، وتم إعداد عدة أكمنة للإيقاع بالمتحرى عنهم وضبطهم وبحوزتهم المخدرات، وتمكن العميد وجيه دعبس رئيس منطقة مكافحة المخدرات بالإسماعيلية وشمال سيناء، والعقيد عصام جبر، والرائدان على عبدالنبى وإسلام حافظ، والنقيب أحمد المحمدى الضباط بالإدارة من ضبط "سمير.ل.س" وهروب الآخرين حال استقلاله السيارة رقم ( ط ص ر 7289) ماركة فيرنا ملاكى وبداخلها 312 طربة حشيش، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

 

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه عملية الضبط، اعترف بحيازته للحشيش بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لترويج المواد المخدرة، وتم التحفظ على المتهم والسيارة والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة التى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار المتهمين الهاربين.

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر القبض على تاجر مخدرات بحوزته 312 طربة حشيش فى الإسماعيلية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على تاجر مخدرات بحوزته 312 طربة حشيش فى الإسماعيلية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق