الاستعلام عن مخالفات المرور 2018 برقم اللوحة المرورية عن طريق موقع وزارة الداخلية الإلكترونية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الاستعلام عن مخالفات المرور 2018 برقم اللوحة المرورية عن طريق موقع وزارة الداخلية الإلكترونية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الاستعلام عن مخالفات المرور 2018 برقم اللوحة المرورية عن طريق موقع وزارة الداخلية الإلكترونية، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان الاستعلام عن مخالفات المرور 2018 برقم اللوحة المرورية عن طريق موقع وزارة الداخلية الإلكترونية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الاستعلام عن مخالفات المرور 2018 برقم اللوحة المرورية عن طريق موقع وزارة الداخلية الإلكترونية.

الاستعلام عن مخالفات المرور، قامت وزارة الداخلية بإطلاق خدمة إلكترونية جديدة للمواطن المصري، وتلك الخدمة من الممكن من خلالها الاستعلام عن المخالفات المرورية، ومن المعروف إن تلك الغرامات تفرض على أصحاب السيارات سواء الأجرة أو الملاكي، بسبب عدم التزامهم بقوانين المرور، ومعايير السلامة والأمن، ومن ضمنهم السير بسرعة كبيرة زائدة عن المحدد لهم، أو عدم وضع حزام الأمان، وتلك الأخطاء تعد من أسباب حدوث الكثير من حدواث السير.

مخالفات المرور، نقدم لكم اليوم الرابط الرسمي للاستعلام عن مخالفات المرور بجمهورية مصر من خلال اللوحة المرورية عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الداخلية، حيث تحاول الحكومة التخفيف عن المواطنين لكافة الخدمات، وذلك من خلال تخصيص وزارة الداخلية موقع الكتروني خاص بخدمات المرور بمصر، حتى يتمكن كل مواطن مصري يمتلك سيارة أو يعمل بالقيادة سواء على سيارة ملاكي أو على سيارة أجرة الاستعلام عن مخالفات المرور من المنزل من خلال شبكات الإنترنت، كما هنا خاصية لسداد الفاتورة عن طريق الإنترنت، من خلال خدمة فوري.

خصصت وزارة الداخلية موقع إلكتروني للاستعلام عن مخالفات المرور عن طريق رقم لوحة السيارة، كما مكنت المواطنين من سداد كافة المخالفات المرورية عن طريق خدمة فوري، وأطلقت وزارة الداخلية تلك الخدمة كي تسهل على المواطنين تقليل المجهود المبذول للاستعلام عن المخالفات المرورية، ونقدم لكم طريقة معرفة المخالفات المرورية وسدادها من خلال المواقع الإلكتروني على موقع نجوم مصرية.

دائما ما يبحث مالكين السيارات سواء كانت ملاكي أو أجرة، عن طريقة لمعرفة المخالفات المرورية الخاصة بالسيارات التي يملكونها، ولتسهيل ذلك الأمر وفرت الحكومة المصرية خدمة للاستعلام عن مخالفات المرور من خلال موقع الحكومة الإلكتروني، حيث توفر خدمة الاستعلام عن مخالفات المرور، كما تتوفر خدمة سداد الفواتير من خلال خدمة فوري.

مخالفات المرور بمحافظات مصر، من الممكن التعرف على جميع المخالفات المرورية لسيارتك عن طريق رقم اللوحة المرورية، كما من الممكن الاستعلام عن مخالفات رخصة القيادة، والتمكن من سداد الغرامات المفروضة من خلال شبكة الإنترنت، دون الذهاب لإدارة المرور من خلال بوابة الحكومة المصرية لخدمات وزارة الداخلية الإلكترونية.

ومن المعروف أن تلك الغرامات تفرضها إدارة المرور على أصحاب سائقين الأجرة وأصحاب السيارات الملاكي، بسبب عدم تتبعهم ومعايير السلامة والأمن والقوانين المصرية التي قامت وزارة الداخلية بوضعها، مثل: السير بسرعة زائدة عن الحد المسموح به، عدم الالتزام بوضع حزام الأمان، السير عكس الاتجاه، حيث تتسبب تلك الأخطاء في وقوع العديد من الحوادث التي تؤدي لإزهاق الكثير من أرواح المواطنين بالطرق السريعة.

طريقة للاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة المرورية

تعاونت وزارة الداخلية مع شركة الدفع الفوري، والتي يمكن عن طريقها دفع الغرامات لكافة المخالفات المرورية لرخصتك القيادية أو لسيارتك سواء كانت تلك السيارة نقل ثقيل، أو ملاكي، أو أجرة، أو كانت دراجة نارية، دون الحاجة للذهاب لإدارة المرور، بجانب إضافة وزارة الداخلية لخدمات جديدة، حيث بعد القيام بسداد كل المخالفات المروريةـ ترسل إلى المنزل في خلال أربعة أيام بيان بكافة المخالفات المرورية التي تم ارتكابها وتم تسديدها من خلال خدمة وفوري.

طريق الاستعلام عن مخالفات المرور بالرخصة

أولا: الدخول عن الموقع الإلكتروني لخدمات نيابات المرور.

ثانيا: اختيار واحدة من الخدمات التالية، سواء خدمة مخالفات رخص القيادة، أو خدمة مخالفات رخص المركبات.

ثالثا: إدخال رقم لوحة المرور الخاصة بالسيارة، أو رقم رخصة القيادة.

رابعا: اختيار أيقونة إجمالي المخالفات، لتظهر قائمة بكافة الغرامات المطلوب سدادها.

بالصور طريق الاستعلام عن مخالفات المرور لرخص الركبات ورخص القيادة

أولا: خدمة مخالفات رخص المركبات

ثانيا: إذا كان رقم الرخصة بالحروف والأرقام لابد من الضغط على حروف وأرقام، أما إذا كانت أرقام فقط فيرجي الضغط على أرقام فقط.

ثالثا: إذا كانت رقم الرخصة بالأحرف والأرقام لابد من وضعها بالمكان المخصص له، ثم اختيار إجمالى المخالفات.

رابعا: أما إذا كان رقم الرخصة بالأرقام فقط، فلابد من وضع الأرقام بالمكان المخصص له، وإختيار المحافظة، ورقم الترخيص.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الاستعلام عن مخالفات المرور 2018 برقم اللوحة المرورية عن طريق موقع وزارة الداخلية الإلكترونية , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الاستعلام عن مخالفات المرور 2018 برقم اللوحة المرورية عن طريق موقع وزارة الداخلية الإلكترونية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق