المحكمة التأديبية تؤجل قرارها بشأن منع موجه من تصحيح الامتحانات لـ5 أبريل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر المحكمة التأديبية تؤجل قرارها بشأن منع موجه من تصحيح الامتحانات لـ5 أبريل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها المحكمة التأديبية تؤجل قرارها بشأن منع موجه من تصحيح الامتحانات لـ5 أبريل، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان المحكمة التأديبية تؤجل قرارها بشأن منع موجه من تصحيح الامتحانات لـ5 أبريل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل المحكمة التأديبية تؤجل قرارها بشأن منع موجه من تصحيح الامتحانات لـ5 أبريل.


كتب محمد محسوب

أجلت المحكمة التأديبية للتربية والتعليم، المنعقدة بمجلس الدولة بالعباسية، قرارها فى الطعن المقام من "محمود.ر.ح" موجه بوزارة التربية والتعليم، ويطالب بإلغاء قرار خصم 15 يوما من راتبه، ومنعه من تصحيح الامتحانات، لجلسة 5 أبريل المقبل.

 

اختصم الطعن رقم 373 لسنة 51 قضائيية، محافظ الجيزة وآخرين.

 

بدأت الواقعة باتهام الموجه بوضع نموذج إجابة خاطئ لسؤالين فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية لطلاب الإعدادية بإدارة تعليم العمرانية، وتم التحقيق معه بمعرفة النيابة الإدارية، واتخذت قرارها بخصم 15 يوما من راتبه، ومنعه من التصحيح.

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر المحكمة التأديبية تؤجل قرارها بشأن منع موجه من تصحيح الامتحانات لـ5 أبريل , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المحكمة التأديبية تؤجل قرارها بشأن منع موجه من تصحيح الامتحانات لـ5 أبريل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق