الحبس سنة لعاطل بتهمة سرقة هاتف محمول من راكب بمحطة مترو دار السلام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الحبس سنة لعاطل بتهمة سرقة هاتف محمول من راكب بمحطة مترو دار السلام ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الحبس سنة لعاطل بتهمة سرقة هاتف محمول من راكب بمحطة مترو دار السلام، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان الحبس سنة لعاطل بتهمة سرقة هاتف محمول من راكب بمحطة مترو دار السلام.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الحبس سنة لعاطل بتهمة سرقة هاتف محمول من راكب بمحطة مترو دار السلام.


كتب على عبد الرحمن

قضت محكمة دار السلام الجزئية، بالحبس سنة مع النفاذ، لعاطل متهم بسرقة هاتف محمول من شخص داخل محطة مترو دار السلام.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تمكن الأجهزة الأمنية بمحطة مترو دار السلام من القبض على "مصطفى.م" ٢١ سنة عاطل، سرق هاتف محمول من أحد ركاب المترو عن طريق المغافلة، حيث حاول الهروب عن طريق القفز من أعلى ماكينات التذاكر أثناء محاولة المجنى عليه اللحاق به.

 

تم اقتياده لقسم شرطة دار السلام، وتحرر محضرا بالواقعة رقم ١٥٤٨ لسنة ٢٠١٨، واعترف المتهم بارتكاب عدة وقائع بنفس الطريقة، وتم العرض على النيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم محاكمته اليوم والحكم عليه بالحبس سنة مع النفاذ.

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الحبس سنة لعاطل بتهمة سرقة هاتف محمول من راكب بمحطة مترو دار السلام , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الحبس سنة لعاطل بتهمة سرقة هاتف محمول من راكب بمحطة مترو دار السلام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق