ضبط سائق توك توك بحوزته أقراصا مخدرة بالمحلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط سائق توك توك بحوزته أقراصا مخدرة بالمحلة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط سائق توك توك بحوزته أقراصا مخدرة بالمحلة، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط سائق توك توك بحوزته أقراصا مخدرة بالمحلة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط سائق توك توك بحوزته أقراصا مخدرة بالمحلة.


الغربية – عادل ضرة

تمكن النقيب مدحت صقر من قوة مديرية أمن الغربية، من ضبط سائق "توك توك" أثناء تواجده بميدان المشحمة أول المحلة، وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة، ومبلغ مالى بقصد الاتجار.

 

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، بضبط المتهم "محمد م م" سائق توك توك، مقيم فى أجا بالدقهلية، وبحوزته 30 قرص مخدر بقصد الاتجار، ومبلغ 2750 جنيها من حصيلة البيع، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط سائق توك توك بحوزته أقراصا مخدرة بالمحلة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط سائق توك توك بحوزته أقراصا مخدرة بالمحلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق