القبض على عاطل اتهمته زوجته بالتحرش بابنته فى زفتى بالغربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر القبض على عاطل اتهمته زوجته بالتحرش بابنته فى زفتى بالغربية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها القبض على عاطل اتهمته زوجته بالتحرش بابنته فى زفتى بالغربية، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان القبض على عاطل اتهمته زوجته بالتحرش بابنته فى زفتى بالغربية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل القبض على عاطل اتهمته زوجته بالتحرش بابنته فى زفتى بالغربية.


الغربية - عادل ضرة

تمكن ضباط مباحث مركز زفتى بالغربية، من ضبط عاطل، لاتهامه بالتحرش بابنته وباقى شقيقاتها داخل منزله، واعترف بارتكاب الواقعة.

 

كانت ربة منزل، قد حررت محضرا بمركز شرطة زفتى، بهروب ابنتها طالبة بالمرحلة الإعدادية، من منزل والدها بعد تحرشه جنسيا بها، واتهمته بالتحرش بها. 

 

ووجه اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، بتشكيل فريف بحث لكشف ملابسات الواقعة، تحت إشراف اللواء أيمن لقيه مدير المباحث الجنائية، قاده العقيد وليد الجندى رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة.

 

وتوصلت تحريات الرائد محمود العرنوسى رئيس مباحث مركز زفتى، إلى أن الفتاة هربت من منزل والدها بعد تحرشه بها جنسيا عدة مرات، وانفصلت زوجته عنه لسوء سلوكه.

 

كما توصلت التحريات، إلى أن المتهم سيئ السمعة بالقرية ويتحرش جنسيا بالفتيات، وقررت ابنته الهروب من المنزل بعد تحرشه بها، فتم ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر القبض على عاطل اتهمته زوجته بالتحرش بابنته فى زفتى بالغربية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على عاطل اتهمته زوجته بالتحرش بابنته فى زفتى بالغربية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق