القبض على عاطل حاول هتك عرض طفلة داخل منزله فى قطور بالغربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر القبض على عاطل حاول هتك عرض طفلة داخل منزله فى قطور بالغربية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها القبض على عاطل حاول هتك عرض طفلة داخل منزله فى قطور بالغربية، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان القبض على عاطل حاول هتك عرض طفلة داخل منزله فى قطور بالغربية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل القبض على عاطل حاول هتك عرض طفلة داخل منزله فى قطور بالغربية.


الغربية - عادل ضرة

تمكن الرائد محمد النحراوى رئيس مباحث مركز قطور بالغربية، بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، والمقدم أحمد العايدى مفتش مباحث مركزى طنطا وقطور، من ضبط عاطل مقيم قرية سجين بعد محاولته هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات داخل منزله بقرية سجين الكوم، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة.

 

 

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، بضبط عاطل يبلغ من العمر 16 عاما، بعد أن استدرج طفلة داخل المنزل وحاول هتك عرضها، إلا أن صراخ الطفلة وبكاءها حال دون ذلك، وتم ضبطه واعترف بارتكابه للواقعة، فتم تحرير محضر وعرضه على نيابة قطور للتحقيق.

 

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر القبض على عاطل حاول هتك عرض طفلة داخل منزله فى قطور بالغربية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على عاطل حاول هتك عرض طفلة داخل منزله فى قطور بالغربية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق