إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى ببنى سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى ببنى سويف ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى ببنى سويف، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى ببنى سويف.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى ببنى سويف.


بنى سويف :هانى فتحى

أصيب 5 أشخاص، منذ قليل، فى حادث تصادم سيارة ربع نقل مع أخرى ملاكى بالطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز سمسطا جنوب غرب محافظة بنى سويف.

 

وانتقلت 3 سيارات إسعاف إلى محل الواقعة، وتم نقل المصابين الخمسة إلى قسم الاستقبال بمستشفى سمسطا المركزى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى ببنى سويف , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الغربى ببنى سويف وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق