مصرع سيدة وإصابة زوجها بتسمم غذائى فى بنى سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مصرع سيدة وإصابة زوجها بتسمم غذائى فى بنى سويف ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مصرع سيدة وإصابة زوجها بتسمم غذائى فى بنى سويف، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان مصرع سيدة وإصابة زوجها بتسمم غذائى فى بنى سويف.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مصرع سيدة وإصابة زوجها بتسمم غذائى فى بنى سويف.


بنى سويف :هانى فتحى

لقيت سيدة مصرعها، اليوم الخميس، وأصيب زوجها إثر تناولهما طعاما فاسدا بمركز سمسطا جنوب غربى محافظة بنى سويف.

 

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من اللواء ممدوح أبو زيد مدير المباحث الجنائية، بوصول "مروة م ف" 19 سنة إلى مستشفى سمسطا المركزى جثة هامدة، وزوجها "احمد م ا" 21سنة، مصاب بتسمم حاد، وتم تحويله إلى مستشفى بنى سويف العام.

 

وتبين من التحريات الأولية، التى قادها النقيب محمد الفقى معاون مباحث مركز شرطة سمسطا، أن سبب الوفاة ناجم عن تناول طعام فاسد، ولا توجد شبهة جنائية، كما دلت التحريات إلى أن السيدة وزوجها حديثا الزواج منذ عشرة أيام، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

 

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مصرع سيدة وإصابة زوجها بتسمم غذائى فى بنى سويف , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصرع سيدة وإصابة زوجها بتسمم غذائى فى بنى سويف وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق