السجن 3 سنوات لموظفين بمديرية الصحة بالشرقية بتهمة التربح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر السجن 3 سنوات لموظفين بمديرية الصحة بالشرقية بتهمة التربح ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها السجن 3 سنوات لموظفين بمديرية الصحة بالشرقية بتهمة التربح، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان السجن 3 سنوات لموظفين بمديرية الصحة بالشرقية بتهمة التربح.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل السجن 3 سنوات لموظفين بمديرية الصحة بالشرقية بتهمة التربح.


الشرقية- فتحية الديب

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم، موظفين بمديرية الصحة بالشرقية، بالسجن 3 سنوات وعزل من الوظيفة ورد المبلغ المختلس.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء شجاع، وعضوية المستشارين محمد مصطفي عبيد، وأشرف عبيد علي،  وسكرتارية أيمن حسونة.

 

تعود أحداث القضية رقم 1298 لسنة 2016 جنايات قسم ثانى الزقازيق، عندما كشفت تحقيقات نيابة قسم ثاني الزقازيق، أنه وردت معلومات لهيئة الرقابة الإدارية بالزقازيق تفيد اشتراك "ى م" موظف بمديرية الصحة بالشرقية، بالاشتراك مع "ح م" و موظف بالمديرية، بالتربح من عملهم، واصطناع عقود عمل وهمية لأقاربهم وآخرين.

 

أمر اللواء علاء الدين جاد الحق مدير مكتب الرقابة الإدارية بالشرقية، وقت الواقعة بتكثيف التحريات للتأكد من صحة المعلومات، وتوصلت تحريات الرائد محمد شعيب، برئاسة العقيد حيدر منصور وكيل المكتب أثناء الواقعة، إلى صحة المعلومات.

 

و توصلت التحريات إلى وجود تلاعب وتزوير فى قرارات تعيين العمالة المؤقتة، وأنه تم تعيين 10 من العاملين المؤقتين بعقود عمل من مديرية الصحة، وتضمن القرار تعيين 2 من أشقاء المتهم الأول وزوجته وزوجة المتهم الثانى وآخرين، فضلا عن التربح من عملهما، وتم القبض علي المتهمان وبعرضهما علي النيابة العامة، قررت إحالتهما محبوسان إلي محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.


 

 

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر السجن 3 سنوات لموظفين بمديرية الصحة بالشرقية بتهمة التربح , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السجن 3 سنوات لموظفين بمديرية الصحة بالشرقية بتهمة التربح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق