حبس رئيس عصابة خطف طالبى كرداسة وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حبس رئيس عصابة خطف طالبى كرداسة وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حبس رئيس عصابة خطف طالبى كرداسة وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان حبس رئيس عصابة خطف طالبى كرداسة وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حبس رئيس عصابة خطف طالبى كرداسة وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


كتب سليم على

قررت نيابة مركز إمبابة وكرداسة حبس المتهم أحمد رفعت الشهير بــ"بحر"، أحد أخطر المجرمين بالجيزة، وشقيقه بعد القبض عليهما بمحافظة الإسكندرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بارتكاب عدد من الجرائم، آخرها خطف طالبين من قرية ناهيا وطلب فدية مليون جنيه، بالإضافة إلى ارتكاب جرائم قتل وخطف وسطو مسلح وفرض إتاوات.

 

وكان مصدر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة كشف أن المتهم "بحر" عقب القبض عليه ومناقشته فى الاتهامات المنسوبة إليه، أرشد عن عدد من أفراد عصابته، والمتعاونين معه فى ارتكاب الجرائم، وجارى إعداد الأكمنة للقبض عليهم.

 

وأضاف المصدر، أنه منذ القبض على عدد من أعضاء عصابة "بحر" تلقى مركز شرطة كرداسة عددا من البلاغات من ضحايا تعرضوا للخطف والسطو المسلح على يد المتهمين، إلا أنهم رفضوا الإبلاغ حينها خشية تعرضهم للقتل، منها إبلاغ صاحب مصنع طوب عن اختطافه وحصول المتهم "بحر" على فدية 120 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

 

وكانت معلومات وردت لضباط مديرية أمن الجيزة، أن المتهم الهارب الشهير بـ"بحر" من أكبر المجرمين بالجيزة، وشقيقه "محمد" أحد أفراد عصابته المتورطين فى قضايا خطف وقتل وسطو مسلح، منها خطف طالبين بكرداسة، مختبئين بمحافظة الإسكندرية.

 

وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، وضباط أمن الإسكندرية تم ضبطهما، وبحوزتهما طبنجتان، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

 



شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حبس رئيس عصابة خطف طالبى كرداسة وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس رئيس عصابة خطف طالبى كرداسة وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق