ضبط هارب من 26 قضية مخدرات وسلاح فى حملة بالقليوبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط هارب من 26 قضية مخدرات وسلاح فى حملة بالقليوبية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط هارب من 26 قضية مخدرات وسلاح فى حملة بالقليوبية، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط هارب من 26 قضية مخدرات وسلاح فى حملة بالقليوبية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط هارب من 26 قضية مخدرات وسلاح فى حملة بالقليوبية.


القليوبية نيفين طه

ألقت مباحث مركز طوخ القبض على عاطل "شهرته الصعيدى" متهم فى 26 فضية مخدرات وسلاح وسرقة بالإكراه ومشاجرة ويقوم بالاتجار فى المخدرات وترويجها بين الشباب، حيث تم ضبطه أثناء قيادته دراجة نارية مبلغ بسرقتها حصل عليها من مدمن مقابل جرعة حشيش تم التحفظ على المتهم والمخدرات والدراجة وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للمقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ تفيد قيام مسجل شقى خطر فئة "ب" يدعى الصعيدى بالاتجار فى الحشيش وترويجه بين الشباب فى المدينة.


تم عرض المعلومات على اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية فتم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد الألفى مدير المباحث.

 

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم مسجل خطر ومتهم فى 26 قضية مخدرات وسلاح وسرقة متنوعة وسرقة بالإكراه ومشاجرة و شروع فى قتل ومسجل شقى خطر فئة ب سرقات عامة.


وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم ويدعى "ع ص وشهرته الصعيدى" 33 سنة عاطل وبحوزته كمية من الحشيش ومبلغ مالى ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبالكشف عنها، تبين أنها مبلغ بسرقتها واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته وقرر بشرائه الدراجة البخارية من أحد المتعاطين مقابل المواد مخدرة وجارى تطوير مناقشة المتهم للوقوف على حجم نشاطه الإجرامى وتولت النيابة التحقيق


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط هارب من 26 قضية مخدرات وسلاح فى حملة بالقليوبية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط هارب من 26 قضية مخدرات وسلاح فى حملة بالقليوبية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق